"برلمانيون" يشيدون بدور رجال الجيش والشرطة العظيم في عودة الضابط "محمد الحايس":"سنقضى على الإرهاب"

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 04:38 ص
"برلمانيون" يشيدون بدور رجال الجيش والشرطة العظيم في عودة الضابط "محمد  الحايس":"سنقضى على الإرهاب"
محمد الحايس
عبداللطيف هيبه

قامت القوات المسلحة والشرطة بعملية ناجحة والتي اسفرت  بالقضاء علي عدد كبير من العناصر الإرهابية بطريق الواحات، وتحرير النقيب محمد الحايس من أيدي العناصر الإرهابيه، وتم نقلة الي إحدي المستشفيات العسكرية، لتقديم اوجه الرعاية الطبيه الكاملة، بعد غياب 11 يوم من إختطافة من قبل الجماعات الإرهابية.

 وفي سياق متصل أشاد العميد حمادة القسط عضو مجلس النواب بدور رجال الشرطة الذين يضحون بأرواحهم من أجل الوطن، ودور رجال القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب.

وأضاف "القسط" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أن عودة الضابط "محمد الحايس" يعتبر انتصار لمصر وانتصار لرجال الشرطة .

وتابع "القسط" أن مصر ستظل في مواجهة الإرهاب وسيظل رجال الشرطة والجيش هم من يضحون بأرواحهم من أجل الوطن، داعياً الله بأن يحميهم ويحفظهم من غدر هؤلاء الإرهابيين الخونة.


ووجه النائب عبدالحميد الشيخ عضو مجلس النواب، التحية لرجال الشرطة والجيش علي مجهوداتهم التي يبذلونها من أجل حمايتنا وحماية الوطن، مؤكدًا أن مصر عظيمة شامخة برجالها وشبابها من رجال الشرطة والجيش .

وتابع "الشيخ" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" ان عودة الضابط "محمد الحايس" دليل علي ثقتنا في جيشنا وشرطتنا العظيمة، وأنهم حصن لمصر.

وتوجه محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، بالشكر إلى القوات المسلحة وجهاز الشرطة ودورهم القوي في القضاء على إرهابي حادث الواحات، و تحرير النقيب محمد الحايس، ضابط مباحث قسم ثان أكتوبر، بعد غياب 11 يوما.
وأشار أبوحامد، عن سعادته بتحرير النقيب محمد الحايس، وتمنى له الشفاء العاجل وعودته لممارسة عمله.
وأكد أبوحامد، فى تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، على ضرورة تأمين الحدود الغربية المصرية لأنها تمثل خطرا على الوطن، مشيرا إلى أن هذه الواقعة رسالة قوية لمن تسول له نفسه، فى زعزعة أستقرار الوطن والسلم العام، وأن هذه الواقعة دليل قوى على قوية الجيش المصرى والشرطة المصرية، وأنها قادرة على مواجهة أى خطر يهدد مصر.

وأعرب النائب يحيى الكدواني عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، عن سعادته بتحرير النقيب محمد الحايس، ضابط مباحث قسم ثان أكتوبر، وتمنى له الشفاء العاجل وعودته لممارسة عمله، وتوجه بالشكر إلى القوات المسلحة والشرطة على دورهم المهم للحفاظ على الوطن.
وأشاد الكدواني، في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، بدور القوات المسلحة ووزارة الدخلية في تحرير الحايس من أيدي الإرهابيين، مشيرًا إلى أن هذه الواقعة درساً للإرهاب والحاقدين على مصر، وأن القوات المسلحة والشرطة قادرة على مواجهة الإرهاب والقضاء عليه، وأن مصر لا تفرط فى أحد من أبناءها.

وأشار الكدوانى، إلى أن مصر فى حالة حرب مع الإرهاب داخل البلاد وخارجها، ولابد من تكثيف عمليات التمشيط المستمرة، مضيفا:"ستظل مصر في مواجهة الإرهاب حتى القضاء عليه نهائياً".

 


وتقدم والد الضابط محمد الحايس، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم"، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، والجيش، والشرطة.
وأضاف في المداخلة "شكراً ياريس شكراً ياريس وشكراً للجيش والشرطة وشكراً لكل اللي
ساندني، وإن الله وضعنا في اختبار صعب وكنت واثق في ربنا إن ابني هيرجعلي، ومش مهم أنه رجع مصاب المهم إنه رجع الحمدلله".

وتابع: "سيتم القضاء علي الإرهاب باذن الله واحنا وراك ياريس وبندعمك، وإصابة ابني دي وسام على صدري وبشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي للمرة المليون".

وكانت القوات الجوية، نجحت صباح اليوم، في تدمير 3 سيارات دفع رباعي للعناصر الإرهابية التي شاركت في حادث الواحات، ما أسفر عن مصرع عدد من العناصر الإرهابية، وتحرير النقيب محمد الحايس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق