بحضور مساعد وزير الداخلية.. حفل لتكريم الضباط والأفراد المتميزين بنادى الشرطة فى "الدقهلية"

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 06:00 ص
بحضور مساعد وزير الداخلية.. حفل لتكريم الضباط والأفراد المتميزين بنادى الشرطة فى "الدقهلية"
جانب من التكريم

قام اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية، لمنطقة شرق الدلتا، واللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، بتكريم عدد من الضباط والأفراد والمجندين والخفراء والعاملين المدنيين  المتميزين بنادى الشرطة بتوريل.
                                                                     

 ثم قام اللواء طارق عطية مساعد أول الوزير لمنطقة شرق الدلتا بالترحيب بالحضور وتوجيه الشكر لهم، وأشار إلى ما تتطلبه المرحلة الحالية من جهود مضنية ومستمرة لمواجهة ما تمر به البلاد من تهديدات وتحديات تستلزم الحرفية الشديدة فى التعامل مع المواطنين وضرورة الالتزام بقواعد حقوق الإنسان.                                                                                                                                             

                       

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية والتى تضمنت ترحيبا باللواء طارق عطية مساعد أول الوزير لمنطقة شرق الدلتا، وأشاد بالأداء المتميز لضباط وأفراد مديرية أمن الدقهلية وكذا توجيهات الوزير الدائمة بتكريم المتميزين من الضباط والأفراد، كما أكد على ضرورة مواجهة الإرهاب فى هذه المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد وما يتطلبه ذلك من بذل مزيد من التضحيات.                                                                                       

وجاء بعد ذلك توزيع شهادات التقدير وتكريم عدد من المتميزين من الضباط والأفراد والمجندين والخفراء والعاملين المدنيين، وعددهم 25 ضابطا من ضباط المباحث والنظام، و20 فردا، و2 مجندين، و2 خفير نظامى، و1 موظف مدنى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة