الصحف العالمية تسلط الضوء علي إحتشاد جماهير الأهلي علي ملعب التتش

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 12:31 م
الصحف العالمية تسلط الضوء علي إحتشاد جماهير الأهلي علي ملعب التتش
جماهير الاهلي في ملعب التتش
أميرة صالح

سلطت الصحف العالمية الضوء على جماهير النادى الاهلى التى إحتشدت بملعب "مختار التتش" ظهر أمس لمؤازرة ناديها قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي السبت المقبل بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، فى إياب نهائى دورى ابطال افريقيا.
 
البداية مع صحيفة "بيلد" الألمانية، التى عنونت، "15 ألف مشجع يحضرون تدريب!"، وقالت الصحيفة أن أكثر من 15 ألف مشجع ينتمون للنادى الاهلى احتشدوا لحضور المران الأخير للفريق الذى يستعد للسفر إلى المغرب لخوض نهائى دورى أبطال أفريقيا.
 
وأضافت الصحيفة أن مشجعى الأهلى اضطروا للجلوس على الأسوار من أجل متابعة التدريب الأخير لناديها المفضل بعدما إمتلأت المدرجات بالجماهير، مشيرة إلى أنه تقرر إلغاء المران بسبب الأعداد الهائلة من الجماهير التى زحفت على ملعب التدريب الصغير ووقوع إصابات بين المشجعين.
 
أما صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقالت أن ملعب "مختار التتش" شهد حشداً جماهيرياً لا يصدق، بعدما توافد الآف من مشجعي النادى الاهلي إلى مقر التدريب لدعم الفريق قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربى فى "إياب" نهائى دورى ابطال افريقيا.
 
وأضافت الصحيفة أن النادى الاهلى الذى يتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة في مصر كما يعد من أفضل الأندية الافريقية قرر إلغاء مراته بعدما قامت الجماهير بإقتحام ملعب التدريب نتيجة إمتلاء المدرجات عن أخرها بالمشجعين.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن العاصمة المصرية "القاهرة" ستضاء سمائها بالألعاب النارية فى ظل الاحتفالات العارمة التى ستشهدها حال نجاح الاهلى فى الحصول على لقب دورى ابطال افريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه.
 
وأوضحت الصحيفة إلى أن النادى الاهلى يمتلك حظاً طيباً بخوض مبارياته الرسمية على ملاعب تستوعب أكثر من 75 ألف من مشجعيه المخلصين مثل إستاد القاهرة.
 
كما تحدثت هيئة الأذاعة البريطانية "بي بي سي"، عن الحشود الجماهيرية التى تسببت فى إلغاء تدريب الاهلى أمس الثلاثاء، مشيرة إلى أن الفريق المصري يسعى لتعزيز رقمه القياسي عندما يحل ضيفاً على الوداد البيضاوي المغربي السبت المقبل، علماً بأن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين السبت الماضى بملعب "برج العرب"، انتهت بالتعادل الايجابي 1/1.
 
فى حين كتبت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، "اضطر فريق الأهلي المصري إلى إلغاء تدريبه ليوم الثلاثاء بسبب وجود الآلاف من المشجعين في الملعب، الجماهير قامت بغزو المدرجات، فيما قام آخرون بتسلق أسوار النادى، فيما يستعد الفريق للسفر إلى المغرب الاربعاء لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في النهائي الافريقي".
 
c80f92d7-1856-494a-bf50-d1bea41a26fa
e5be8a98-8acc-4256-b5b1-f93bf8004883
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة