أخبار مصر اليوم الأربعاء 1-11-2017.. الرئيس السيسي يزور النقيب محمد الحايس

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 01:00 م
أخبار مصر اليوم الأربعاء 1-11-2017.. الرئيس السيسي يزور النقيب محمد الحايس
السيسى
إبراهيم سالم

نشرت "صوت الأمة" عددا من الأخبار المهمة على مدار الساعات الماضية، كان على رأسها زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للنقيب محمد الحايس فى المستشفى.


أخبار مصر اليوم 1-11-2017: الرئيس السيسي يزور النقيب محمد الحايس فى المستشفى
 

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، النقيب محمد الحايس، بإحدى مستشفيات القوات المسلحة، عقب تحريره من يد العناصر الإرهابية التي اختطفته خلال حادث الواحات، وفق تصريحات والد النقيب محمد الحايس، في برنامج صباح أون المذاع على قناة on liveK موجها الشكر للرئيس ، وللشرطة، والجيش.

ووفق تصريحات والد النقيب البطل أكد الرئيس الذى كان بصحبته خلال الزيارة ، وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، أن مصر لا تنسى أبناءها، مشيدا بعزيمة وتضحية ضباط وجنود الشرطة والقوات المسلحة من أجل رفعة اسم مصر، وحماية الوطن.


أخبار مصر النهارده 1-11-2017: عباس شومان موجها الشكر لجودة التعليم لدعمها الأزهر: ندعم الدوله ضد الإرهاب

 

قال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر خلال كلمة ألقاها اليوم فى احتفال "متلقى جودة التعليم بالأزهر": " الأزهر دائما يقف مع مؤسسات الدولة من أجل القضاء على الإرهاب، ونحن قيادات الأزهر برئاسة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب نسعى جاهدين من أجل تقدم العملية التعليمية بالأزهر، ونعمل ليلا ونهارا لتلافى أوجه القصور ومعالجتها جيدا، وفى الأزهر العديد من المعاهد والكليات التى وصلت لمنصب شهادة الجودة بعد رحلة كبيرة وجهد من الكفاح.

.كما وجه شومان الشكر للهيئة الجودة التعليم ،وكل الشكل للكليات والمعاهد التى حصلت على شهادة الجودة ونؤكد عليهم ان تحافظ الى ما وصلت ‘ أليه وهى التى ممكن ان تسرد ما فقدتة فى الفترة الماضية  وتاسال الكلييات والتى تحصل على الجودة كنا حصلت وانطالب الكليات التى تصل مسك المعاهد المتقدمة حتى تكون معها فى صفا واحد فى التقدم.


أخبار مصر اليوم 1-11-2017: القوى العاملة: نعد لمشروع قومي للتدريب من أجل التوظيف
 

وافق مجلس إدارة صندوق تمويل التدريب، في اجتماعه برئاسة وزير القوي العاملة، محمد سعفان، علي إبرام اتفاقية تعاون بين الصندوق، ووزارة القوى العاملة، ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف - مصر EFE ، والمؤسسة الثقافية العمالية  بشأن تنفيذ مشروع قومي للتدريب من أجل التوظيف.

وأكد الوزير خلال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الصندوق ، أن الوزارة تسعى لتعميم نموذج التدريب بمعايير عالمية للنهوض بمنظومة التدريب وتهيئة الشباب من خلال إكسابهم المهارات التي يحتاجها سوق العمل، سواء المهارات الفنية أو الشخصية.


أخبار مصر اليوم 1-11-2017: نقيب الزراعيين يتغيب عن حضور اجتماع الاتحاد العربي
 

اعتذر الدكتور السيد خليفة، نقيب الزراعيين، اﻷمين العام المساعد اتحاد الزراعيين العرب، عن السفر إلى الجزائر، لحضور اجتماع الاتحاد، تلبية لدعوة أمانة مجلس الوزراء بضرورة تواجده لمناقشة تعديلات قانون نقابة المهن الزراعية قبل عرضه على مجلس النواب، وذلك عقب طرح الأمر على مجلس النقابة الذي وافق بدوره بالاجماع على ضرورة حضور النقيب لمناقشات تعديلات القانون.

وقال نقيب الزراعيين، لـ"صوت الأمة"، إن تعديل القانون هدف يسعي له مجلس النقابة الحالي منذ توليه مهامه بالنقابة، نظرا لأهميته لما يفوق 720 ألف مهندس زراعي في مصر، لتنمية موارد النقابة، موضحا أن قانون نقابة المهن الزراعية رقم 31، والذي صدر فى عام 1966، لافتا إلي أن ﻻئحته التنفيذية رقم 18 صدرت عام 1968، وأن أخر تعديل طرأ على اللائحة كان عام 1997 أى منذ مايزيد عن 20 عام.


أخبار مصر اليوم 1-11-2017: اتحاد الكرة يقرر إيقاف جون انطوي بسبب ٥٠ الف دولار
 

قرر اتحاد الكرة إيقاف جون انطوي مهاجم المقاصة بسبب عدم سداد مستحقات وكيله التي تبلغ ٥٠ الف دولار .

واخطر اتحاد الكرة نادي المقاصة بقرار الإيقاف وعدم مشاركة اللاعب بداية من الأسبوع الثامن بالدوري لحين سداد المبلغ للوكيل.


أخبار مصر اليوم 1-11-2017: أرسنال يبدأ محاولات إغراء لامار نجم موناكو الفرنسي

 

أكدت صحيفة "ديلى ميرور اليوم الأربعاء أن نادى أرسنال سوف يجدد مساعيه لإغراء توماس لامار نجم نادى موناكو الفرنسى بالانضمام لصفوفه فى الانتقالات الصيفية القادمة.

وفشل المدفعجية فى ضم لامار بعدما تقدم بعرض لناديه قيمته 90 مليون جنيه أسترلينى فى أغسطس الماضى فى صفقة كانت لو تمت ستجعل من لامار أغلى لاعب خط وسط فى التاريخ.


أخبار مصر اليوم 1-11-2017: البدري يحذر لاعبي الأهلي من الألتحامات بسبب وليد سليمان
 

حذر البدري لاعبي  الأهلي من الألتحامات خوفآ من تعرض اي لاعب للإصابة خاصة وان الفريق يعاني من غياب اكثر من لاعب عن مواجهة الوداد المغربي بداعي الإصابة ،ابرزهم علي معلول وصالح جمعة وحسام عاشور ،في الوقت الذي اشتكي محمد نجيب من الام خلال مران اليوم.

واشتكى سليمان خلال مباراة الوداد الأخيرة من تقلصات في عضلات الظهر قبل ان يؤدي تدريبات تأهيل خلال اليومين الماضيين .


أخبار مصر اليوم 1-11-2017: النيابة تستدعي أولياء أمور 3 تلاميذ تحرش بهم مدير مدرسة

أمرت نيابة النزهة باستدعاء أولياء أمور 3 تلاميذ لسماع أقوالهم حول اتهامهم مدير مدرسة خاصة بالتحرش، بابنائهم واستدعاء الأطفال لسماع أقوالهم، كما قررت النيابة حجز المدير على ذمة التحريات. 

البداية كانت بتلقي قسم شرطة النزهة بلاغًا من أولياء أمور مدرسة خاصة يتهمون فيها المدير باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة، حيث أفادت والدة أحد التلاميذ أنها لاحظت تغيير على سلوك ابنها وإصابته بالتهابات فى منطقة الشرج وبالكشف عليه تبين تعرضه للاعتداء الجنسى.

وكشفت أن ابنها أخبرها بأن مدير المدرسة اعتدى عليه جنسيًا، وتم القبض على مدير المدرسة وإحالته للنيابة.


أخبار مصر اليوم 1-11-2017: إعادة الطفل المخطوف في أبو النمرس.. والقبض على قريب والده
 

تمكن رجال مباحث الجيزة من القبض على المتهمين بخطف طفل وطلب فدية 50 ألف جنيه من والده بأبو النمرس، وتم إعادة الطفل لوالديه، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقي رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بلاغا من " ربيع. م " عامل أفاد فيه بتعرض إبنه البالغ من العمر 3 سنوات للاختطاف، وتلقيه اتصالا من مجهول طلب منه دفع مبلغ 50 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.


أخبار مصر اليوم 1-11-2017: رئيس الوزراء العراقي: إجراء انتخابات برلمانية في 15 مايو
 

قال بيان من مكتب رئيس الوزراء العراقي إن العراق يعتزم إجراء انتخابات برلمانية في 15 مايو أيار المقبل لاختيار رئيس للحكومة.

ولم يذكر رئيس الوزراء حيدر العبادي حتى الآن ما إذا كان يعتزم السعي لرئاسة الحكومة لفترة جديدة. ومعظم السلطات التنفيذية في يد رئيس الوزراء الذي يتولى أيضا منصب قائد القوات المسلحة.

ويتعين موافقة مجلس النواب على موعد الانتخابات الذي تمت الموافقة عليه في اجتماع للحكومة أمس الثلاثاء.

وكان العبادي تولى رئاسة الوزراء خلفا لنوري المالكي الحليف المقرب من إيران الذي اعتبر مسؤولا عن انهيار الجيش أمام مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية خلال اجتياحه لثلث أراضي العراق عام 2014.


أخبار مصر اليوم 1-11-2017:  22 لاعباً في قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي بعد استبعاد المصابين
 

أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي، قائمة اللاعبين، التس ستغادر القاهرة، لمواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل  وتضم 22 لاعبا .

وتطير بعثة الأهلي مساء اليوم الأربعاء للمغرب تمهيدآ لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، حيث تتجمع البعثة الحمراء بمطار القاهرة في تمام الساعه الرابعة عصرآ.


أخبار مصر اليوم 1-11-2017: حاكم الشارقة: فرحة مصر بالانتقام من الارهابيين هى فرحتنا جميعا
 

قال الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى عضو المجلس الأعلى للإمارات حاكم إمارة الشارقة: "فرحتنا بانتقام مصر من الإرهابيين بالأمس على الحدود المصرية الليبية وتحرير الضابط محمد الحايس، والأخذ بثأر شهداء الواحات لاتوصف، وفرحة ما بعدها فرحة.. وجع مصر وجعنا، وفرحتها فرحتنا جميعا نحن العرب".

وأكد حاكم الشارقة خلال افتتاح المعرض الدولى للكتاب بالشارقة فى دورته الـ36، أن مصر هى صمام الأمان للأمة العربية، وهى تدافع عن أمتها وأمنها القومى ضد كافة تيارات الظلام وتنظيمات العنف والإرهاب، مضيفا أن مصر عندما تحارب الإرهاب لا تدافع عن نفسها فقط بل تحارب نيابة عن أمتها العربية بل والعالم.


أخبار مصر اليوم 1-11-2017: "تعليم القاهرة" تضع مدرسة خاصة تحت الإشراف المالي بعد تحرش مالكها بـ3 أطفال
 

أصدرت مديرية تعليم القاهرة بيان عاجل بشأن ما حدث من أولياء الأمور ضد مدير المدرسة المصرية للغات، بعد تحرش مالكها بـ3 أطفال.

وأكدت المديرية أنها شكت لجنة من التعليم الخاص لمتابعة المدرسة المصرية للغات، وتكليف متابع مقيم داخل المدرسة من الإدارة التعليمية لتسيير العمل لحين إنتهاء التحقيقات.

بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية لوضع المدرسة تحت الإشراف المالي والإداري، فضلا عن المتابعة الدقيقة لما يتم في هذا الأمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق