ترحيب سياسي وبرلماني بتحرير الحايس.. دعم مصر: دليل قاطع على قدرة مصر بشعبها وجيشها وشرطتها على مواجهة الارهاب

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 08:00 م
ترحيب سياسي وبرلماني بتحرير الحايس.. دعم مصر: دليل قاطع على قدرة مصر بشعبها وجيشها وشرطتها على مواجهة الارهاب
محمد السويدي
سامي سعيد

رحبت بعض القوى السياسية والبرلمانية بدور القوات المسلحة في تحرير الضابط محمد الحايس الذي كان مختطف من جانب إحدى الجماعات الإرهابية، عقب حادث الواحات الإرهابي، حيث وصفت القوى السياسية دور القوات المسلحة بالبطولي، وأن ورجال القوات المسلحة ورجال الشرطة سطروا بحروف من ذهب تاريخا جديدا يضاف إلى إنجازاتهم فى محاربة الإرهاب.
 
دعم مصر تهنئ أسرة الحايس 
في نفس السياق أصدر ائتلاف دعم مصر، برئاسة المهندس محمد السويدي، بيان أثنى فيه على جهود أبطال قواتنا المسلحة المصرية ورجال الشرطة في تحرير النقيب محمد الحايس، مؤكدا أن التاريخ لن ينسى دور هؤلاء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم فداء لمصر وشعبها.
 
وأضاف السويدي في بيانه أن دور القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب والقضاء على عدد من الإرهابيين المتورطين في حادث الواحات الذي وقع بمحافظة الجيزة يوم 20 أكتوبر الجاري، كذلك تحرير النقيب محمد الحايس دليل قاطع على قدرة مصر بشعبها وجيشها وشرطتها على مواجهة الارهاب والإرهابيين في جميع أنحاء البلاد.
 
علاء والي: عملية فدائية باسلة
ومن جانبه قال النائب علاء والي عضو لجنة الإسكان بالبرلمان إن القوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة الأبطال قدموا دورًا متميزًا نفذوا خلاله عملية فدائية باسلة كللت جهودهم الفدائية بنجاح في تحرير النقيب البطل محمد الحايس وسط سعادة غامرة لأسرته والمواطنين، أكدت هذه الفدائية قدرة البواسل من رجال الجيش والشرطة في القضاء على عدد من الإرهابيين المتورطين في حادث الواحات والقصاص من كل الإرهابين الخونة والأخذ بالثأر في أسرع وقت، كما أنها رسالة طمأنة للمواطنين وللعالم أجمع على أن مصر قادرة على محاربة الإرهاب.

برلماني: زيارة الرئيس للحايس تعكس حرصه على رجال الشرطة 
كما أشاد النائب محمد على يوسف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب والأمين العام المساعد بإئتلاف دعم مصر، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم للنقيب محمد الحايس والذي اختفى فى أعقاب الهجوم الإرهابي فى الواحات البحرية على قوات الشرطة المصرية.
 
وأكد يوسف أن زيارة الرئيس صباح اليوم للنقيب الحايس، تؤكد مدى حرصه على الاطمئنان على أبنائه من رجال الشرطة المصرية والذين يضحون بحياتهم فداء للوطن، وهى رسالة للداخل والخارج أن القوات المسلحة المصرية لا تتخلى عن الثأر لدماء أبنائها الشهداء ولا تتركهم خلف خط العدو.
 
وأكد عضو مجلس النواب أن عملية تحرير النقيب الحايس وتدمير أوكار الإرهابيين التكفيريين بأحد المناطق الجبلية في طريق الواحات تمت إدارتها بشكل إحترافي يؤكد مدى ثقة الشعب المصري فى قواته المسلحة.
 
خليل: رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة سطروا بحروف من ذهب تاريخا جديدا 
أكد حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، أن رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة سطروا بحروف من ذهب تاريخا جديدا يضاف إلى إنجازاتهم فى محاربة الإرهاب، مؤكدين أنهم قادرين على الضرب بيد من حديد كل من توسل له نفسه الإضرار بأمن مصر وشعبها.
 
وتعتبر ملحة القضاء على العناصر الإرهابية المسئولة عن حادث الواحات بالجيزة الذي وقع مؤخرا، وتحرير النقيب محمد الحايس درسا جديدا للعناصر الإرهابية، وكل من يمولها بأن لمصر درع وسيف يحميها.
 
في نفس السياق أعربت "ياسمين أحمد"، زوجة النقيب محمد الحايس، عن سعادتها البالغة عقب نجاح القوات المسلحة بتحرير زوجها من أيدي الجماعات الإرهابية، موجهة الشكر للرئيس والقوات المسلحة والشرطة.
 
وقالت ياسمين:" أنا أسعد واحدة فى الدنيا، عمري ما فقدت الأمل في عودته، وتمسكت به لآخر لحظة، وكنت على ثقة في تحريره، والحمد لله ربنا أعاده لي بالسلامة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق