الحبس عام لعامل نصب على الشباب عبر "فيسبوك"

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 01:40 م
الحبس عام لعامل نصب على الشباب عبر "فيسبوك"
حبس

قضت محكمة جنح الضاهر، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة، بمعاقبة عامل بالحبس لمدة عام، لاتهامه بالنصب على الشباب، عبر مواقع التواصل الاجتماعى  وإيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم، ومن ثم الاستيلاء على هواتفهم.
 
كانت نيابة الضاهر الجزئية، برئاسة المستشار محمد جمعة، احالت عامل محبوسا إلى المحاكمة العاجلة، لاتهامه بالنصب والاحتيال على الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعى عقب التعرف عليهم، وإيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم، ومن ثم الاستيلاء على هواتفهم.
 
جاءت البداية بتلقى رجال مباحث قسم شرطة الظاهر، بلاغا من "عبد الرحمن إ م" 20 سنة، حاصل على معهد فنى صحى، بتعرفه على أحد الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعى، وسرقة هاتفه المحمول، بأسلوب المغافلة عقب إيهامه بقدرته على توفير فرص عمل له، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4696 لسنة 2017م جنح القسم.
 
ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ياسر ح م" 39 سنة، عامل، السابق اتهامه في 5 قضايا أخرها 3229 لسنة 2014م مصر القديمة "سرقة" والمطلوب التنفيذ عليه في 20 حكم حبس جزئى "تبديد" بإجمالي حبس 11 سنة.
 
تم ضبط المتهم أثناء شروعه بالاستيلاء على هاتف محمول من "عبد الحميد م ع" 20 سنة، طالب، بذات الأسلوب، وعثر بحوزته على هاتف محمول أخر مجهول المصدر، وبمواجهته اعترف بالتصرف بالبيع فى الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه الأول لأحد الأشخاص بشارع عبد العزيز فى الموسكى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق