الوفد : زيارة السيسى لـ "الحايس" أقوى رد على أن الدولة حريصة على أمن وسلامة أبنائها

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 02:40 م
 الوفد : زيارة السيسى لـ "الحايس" أقوى رد على أن الدولة حريصة على أمن وسلامة أبنائها
ياسر قورة
سامي سعيد

أشاد المهندس ياسر قورة، مساعد رئيس حزب الوفد للشئون البرلمانية والسياسية، بجهود قواتنا المسلحة المصرية وجهود رجال الشرطة في تحرير النقيب محمد الحايس معاون مباحث أكتوبر، والقضاء على عدد من الإرهابيين المتورطين في حادث الواحات، مؤكدًا أن زيارة السيسى لـ" محمد الحايس " أقوى رد يدل على أن الدولة حريصة على أمن وسلامة أبنائها.

 
وأكد قورة في بيان له اليوم، أن التاريخ لن ينسى دور هؤلاء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن، وعملية تحرير "الحايس" اثبتت أن قواتنا المسلحة وشرطتنا العظيمة أنهم لا يتهاونون في حق أبنائهم وفي اخذ الثآر من اجلهم، مضيفًا " أن جميع مؤسسات الدولة تعمل كمنظومة واحدة من أجل حماية الوطن وسلامة أبنائه وأرضه ".
 
وأضاف مساعد رئيس حزب الوفد للشئون البرلمانية والسياسية، أن القوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة المصرية، وكل من شارك فى مهمة الثأر لشهداء حادث الواحات البحرية فخر لهذه البلد، مشيرا إلى أنه لا شك فى أن هذا النجاح نتاج طبيعى لتطبيق المنظومة الأمنية الصحيحة لإنجاح أى مهمة، وهى الاعتماد على المعلومات الدقيقة، والتخطيط الجيد المتقن، والتدريب، والتنسيق والتعاون بين القوات.
 
وأشار "قورة" إلى أن الهدف الذي سعى إليه الإرهابيون، هو اختطاف "الحايس" إلي الداخل الليبي وعمل مساوامة عليه، مشيرًا إلي أننا أمام تطور نوعي في تكتيكات العمل.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق