400 درهم مغربي.. قيمة تذكرة نهائي مبارة الأهلي والوداد بالسوق السوداء

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 04:00 م
400 درهم مغربي.. قيمة تذكرة نهائي مبارة الأهلي والوداد بالسوق السوداء
ملعب محمد الخامس

رفعت السوق السوداء في المغرب، أسعار تذاكر مباراة الأهلي والوداد البيضاوي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها السبت المقبل، بملعب "محمد الخامس"، إلى 400 درهم مغربي.

وفي ظل إلإقبال الجماهيري الغفير على شراء التذاكر انتشرت ظاهرة "السوق السوداء"، في شوارع مدينة الدار البيضاء، وذكر موقع "البطولة" المغربي، أن أسعار تذاكر المدرجات المكشوفة "الدرجة الثالثة والثانية"، وصلت إلى 400 درهم مغربي، في السوق السوداء، علمًا بأن ثمنها الأصلي الذي يبلغ 30 درهمًا فقط.

جماهير الوداد تحتشد لشراء التذاكر
 
وتتراوح أسعار تذاكر الدرجة الأولى بين 350 – 800 درهم مغربي في السوق السوداء، في حين أن سعرها الأصلي يبلغ 50 درهمًا فقط.

واحتشد الآلاف من جماهير الوداد البيضاوي المغربي، صباح اليوم الأربعاء، أمام منافذ البيع المخصصة لبيع تذاكر مباراة الأهلي المحدد لها السبت المقبل.

زحام شديد أمام منافذ بيع تذاكر مباراة الوداد والاهلى
 
وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين مساء السبت بملعب "برج العرب" انتهت بالتعادل الإيجابي (1/1)، ويكفى الوداد البيضاوي التعادل السلبي في مباراة الإياب، للحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، أما الأهلي، فيحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي (2/2) للحصول على اللقب القاري للمرة التاسعة في تاريخه.

جدير بالذكر أن بطل دوري أبطال إفريقيا سيشارك في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات، وبالتحديد في ديسمبر المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة