اللواء عبد المنعم كاطو: زيارة الرئيس السيسي للنقيب محمد الحايس "لمسة إنسانية"

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 04:33 م
اللواء عبد المنعم كاطو: زيارة الرئيس السيسي للنقيب محمد الحايس "لمسة إنسانية"
اللواء عبد المنعم كاطو
محمد باسم

أشاد اللواء عبد المنعم كاطو، الخبير العسكري والإستراتيجي، برجال القوات المسلحة والشرطة الذين تمكنوا من إعادة النقيب محمد الحايس، من أيدى العناصر الإرهابية بمنطقة الواحات، مضيفًا أن تلك العملية تؤكد أن القوات المسلحة والشرطة لا يقبلوا الهزيمة إطلاقًا، ولا يقبلوا المساس بمصر.

وأضاف "كاطو" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أن هذه العملية نتيجة لحادث الواحات الإرهابى الذى استشهد فيه بعض رجال الشرطة العظماء، وتابع: "مساحة الصحراء الغربية ثلثين مصر، أنت بتدور على أعداء البشرية فى هذه المساحة التى يبلغ مساحتها 600 ألف كيلو متر مربع"، مشيدًا بدور القوات المسلحة في تلك العملية، مؤكدًا أن إعادة النقيب محمد الحايس وهو على قيد الحياة دليل قاطع على براعة التنفيذ.

وأكد "كاطو" أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للنقيب محمد الحايس في مستشفى الجلاء العسكري لمسة إنسانية باهرة، تؤكد على أن الرئيس السيسى يشعر بنبض كل إنسان في مصر، وتابع: "الرئيس السيسى خائف على كل نقطة دم لكل فرد في مصر".

وأردف "كاطو": "أثناء التخطيط لحرب أكتوبر كان كل همنا توفير كل نقطة دم لأى مقاتل، وخططنا وتعبنا من أجل توفير الدماء حتى لا نقلل من حجم الشهداء والجرحى فى هذه الحرب ونجحنا فى ذلك"، مؤكدًا أن زيارة الرئيس السيسي للنقيب محمد الحايس في مستشفى الجلاء العسكرى تؤكد على امتداد هذه العقيدة حتى الآن".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق