موجز أخبار الساعة 6 مساء اليوم الأربعاء الموافق 1/11/2017.. محامية ترتدي ثوب العدالة لتخفي ربع "صباع" حشيش

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 06:18 م
موجز أخبار الساعة 6 مساء اليوم الأربعاء الموافق 1/11/2017.. محامية ترتدي ثوب العدالة لتخفي ربع "صباع" حشيش
حشيش - ارشيفية
علي الديب

يقدم لكم موقع «صوت الأمة» إطلالة إخبارية لأهم أخبار الحوادث اليوم الأربعاء  الموافق 1/11/2017 لأول مرة.. إحالة قيادات إخوانية بينهم حسن مالك لمحكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارىء

 

أخبار الحوادث "لأول مرة.. إحالة قيادات إخوانية بينهم حسن مالك لمحكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارىء

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بإحالة القيادي الإخواني حسن مالك، ونجله، وعبد الرحمن سعودي، و 21 متهما آخرين (بينهم 13 هاربا) إلى محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارىء، وذلك لاتهامهم بتولي قيادة بجماعة الإخوان الإرهابية والانضمام إليها وإمدادها بالأموال لتحقيق أغراضها بتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على رجال القوات المسلحة والشرطة ومنشآتهما والمنشآت العامة والإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد.

وأمر النائب العام بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين وحبسهم احتياطيا على ذمة القضية.

أخبار الحوادث"بعد إيقافه عن العمل.. أهالي جدد يحررون محاضر ضد مدير مدرسة النزهة المتهم باغتصاب الطلاب

 

حالة من الغضب العارم، وسيل من البلاغات تشهدها نيابة النزهة، من أهالى الطلاب بمدرسة خاصة ضد مدير مدرسة يتهمونه باغتصاب أبنائهم، هذا وتنتظر النيابة تحريات المباحث حول الاتهام للبت فى القرار.

وقال الأهالى أثناء تواجدهم أمام مكتب رئيس النيابة المستشار شريف معتز، أنهم لن يتوانوا لحظة عن فضح المدير الذى أساء لأبنائهم وتحرش بهم، وقيامه بإغتصاب عدد منهم، مطالبين بتوقيع أقصى العقوبة عليه.

فى الوقت ذاته، قالت مصادر قضائية، فى تصريح لـ"صوت الأمة" إنه صدر قرار منذ قليل من وزير التربية والتعليم بإيقاف مدير المدرسة عن العمل وتكليف هيئة الرقابة والتفتيش بالوزارة بالتحقيق فى الوقائع بالتوازى مع تحقيقات النيابة العامة، لبيان صحة الاتهامات المنسوبة إليهم أو من عدمه تمهيدًا لاتخاذ قرارات حاسمة، والتعامل بكل حسم مع الخارجين عن مقتضيات العمل الوظيفي.

 

أخبار الحوادث"القبض على محامي أثناء قيادته سيارة مبلغ بسرقتها في الشرقية

 

نجح النقيب إبراهيم شركس، الضابط بوحدة مرور أبوكبير بالشرقية، اليوم، القبض علي س"م"، محامي أثناء قيادته سيارة مبلغ بسرقتها  بمزلقان العصلوجي، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد محمد عامر، مدير مرور الشرقية، يفيد قيام النقيب إبراهيم شركس، الضابط بوحدة مرور أبوكبير، بعمل حملة مرورية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون لتحقيق الانضباط بالشارع، وبفحص السيارات تبين أن السيارة التي تحمل رقم 124640 "ملاكي شرقية  قيادة "س م" وبالفحص علي السيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها، وتم التحفظ على السيارة وقائدها وتحرر عن ذلك المحضر رقم  57409 جنح مركز الزقازيق لسنة 2017.

 

أخبار الحوادث"كثافة مرورية عالية بسبب تصادم 3 سيارت في المقطم

ظهرت كثافات مرورية بمنزل المقطم بسبب حادث تصادم 3 سيارات نتيجة لتسرب زيت من برميل سقط من أعلى سيارة نقل، أدى إلى انزلاق السيارات ووقوع الحادث، ونتج عنها تباطؤ حركة السيارات فى الاتجاه القادم من شارع 9 وصولا إلى محور صلاح سالم، وانتقل رجال المرور إلى المكان لرفع حطام الحادث.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة بمنزل المقطم بسقوط زيت من أعلى سيارة نقل وظهور كثافات مرورية، انتقلت الخدمات المرورية لتسيير حركة السيارات.


أخبار الحوادث"محامية ترتدي ثوب العدالة لتخفي ربع "صباع" حشيش بداخله

تمكنت الخدمات المعينة على البوابة المخصصة لدخول الصحفيين والمحامين بتفتيشهم  لدخول القاعة المؤدية للمحكمة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة فى طره، من  ضبط محامية بحوزتها نصف "صباع" من مخدر الحشيش داخل حقيبتها، أثناء قدومها لحضورها جلسة تجديد حبس متهم.

 
كانت الأجهزة الأمنية قد عثرت على نصف "صباع" حشيش بحقيبة محامية أثناء خضوعها للتفتيش على البوابة الأولى المؤدية الخارجية لمعهد أمناء الشرطة والمخصصة لدخول المحامي والصحفيين والأهالى، وفيما قامت الأجهزة الأمنية بتحرير محضر بالواقعة تمهيدا لعرض المتهمة على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق