جمعية أصحاب المدارس الخاصة تتخذ إجراء صارم ضد صاحب المدرسة المصرية للغات

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 08:00 م
جمعية أصحاب المدارس الخاصة تتخذ إجراء صارم ضد صاحب المدرسة المصرية للغات
مدارس - صورة أرشيفية
ريم محمود

كشف بدوي علام، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية أصحاب المدارس الخاصة، عن إجراء ستتخذه الجمعية تجاه صاحب المدرسة المصرية للغات بالنزهة الذي تحرش بـ 3 أطفال، مشيرا إلى أن الجمعية قررت شطب "شريف صلاح بشري المراغي" صاحب "المدرسة المصرية للغات بالنزهة" والمتهم  بالتحرش الجنسي بـ 3 أطفال بالمدرسة في مرحلة الروضة، وذلك في "حالة إدانته في الواقعة المتهم فيها من قبل تحقيقات النيابة".

وأوضح علام في تصريحات خاصة، أن الجمعية تتابع سير التحقيقات للوقوف على النتيجة النهائية واتخاذ القرارات المناسبة تجاه المتهم، قائلا: "المتهم برئ حتى تثبت إدانته، والتحقيقات هي التي ستثبت إذا كان المتهم برئ أم مدان".

ونوه علام، أن الجمعية تتكون عضويتها من أصحاب المدارس الخاصة والمعاهد والمراكز التعليمية على مستوى الجمهورية، ويصل عدد  الأعضاء بها حوالي 8 ألاف مدرسة خاصة على مستوى الجمهورية.

وشدد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية أصحاب المدارس الخاصة، أن جريمة الإعتداء الجنسي على طالب هي جريمة "مخلة بالشرف"، وبالتالي سينتج عن إدانته شطب كامل ونهائي من عضوية الجمعية هو ومدرسته، قائلا: "الشخص المسئول عن تربية جيل كامل لابد أن يقدر على قدر المسئولية".

جدير بالذكر، أن شريف صلاح بشري المراغي صاحب "المدرسة المصرية للغات بالنزهة"، يمثل حاليا أمام النيابة للتحقيق معه فيما نسب إليه من اتهامات بالتعدي على 3 أطفال في مرحلة الروضة بالمدرسة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق