"فرح صدقي".. قصة فتاة تعشق الطباخ أصبحت ملكة جمال مصر

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 07:18 م
"فرح صدقي".. قصة فتاة تعشق الطباخ أصبحت ملكة جمال مصر
فرح صدقى ملكة جمال مصر- أرشيفية

"فرح صدقي".. ملكة جمال مصر لعام 2017، والتي حصدت اللقب، بعد منافسة عشرات الفتيات، لتصبح ممثل مصر في المسابقة العالمية لعام 2018 التي تقام يوم (26 نوفمبر المقبل) بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.
 
"فرح صدقي" مترجمة مصرية، تهوى الغناء والطبخ وتدريس اللغات، وحاصلة على بكالوريوس لغات وترجمة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وتتحدث 6 لغات، وتسعي إلى التدريس للآخرين خاصة تدريس الآخرين لغة جديدة.
 
أهم أهداف فرح صدقي هي أن تصبح سفيرة مصر للنوايا الحسنة، والمساعدة في تغيير الظروف المعيشية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال عدة حملات توعية، وجمع التبرعات وتقديم العديد من الخدمات الهامة لهم، ومساعدة الشباب في تقبل الذات وتعزيز الثقة بالنفس لديهم.
 
ضاع حلم حصولها على لقب  ملكة جمال مصر للعالم 2017 في منافسة قوية مع 23 متسابقة، في بداية شهر أكتوبر الحالي، لكنها قررت تحدى خوفها والاشتراك في مسابقة ملكة جمال مصر للكون 2017 لتثبت أنها ملكة كيفما ترى فى ذاتها، ليحالفها التوفيق وتتغلب على 9 متسابقات لتصبح ملكة جمال مصر للكون 2017.
 
وتكونت لجنة تحكيم المسابقة من إيريس متينير ملكة جمال مصر للكون 2016، ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، وهدى عبود منظمة مسابقة ملكة جمال مصر للكون 2017، وآمينة شلباية ملكة جمال مصر السابقة، والمصور خالد فضة، وهبة سراج الدين خبيرة الموضة، بينما كان من أبرز الحضور رفيق انطوان، الراعي الرسمي للحفل، والذي أهدى فرح طاقم من الماس وكذلك إيريس متينير لمشاركتها في الحفل، كما حضرت أيضًا مهندسة الديكور رباب عبد العاطي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق