ماذا قالوا بعد تألق محمد صلاح أمام ماريبور (فيديو)

الخميس، 02 نوفمبر 2017 03:03 م
ماذا قالوا بعد تألق محمد صلاح أمام ماريبور (فيديو)
محمد صلاح
محمد السنهورى

أنتشرت الكثير من الأقاويل والتهاني للاعب المصرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول بعد تسجيل هدف رائع أمس الأربعاء في فريق وماريبور السلوفينى  ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

ترصد «صوت الأمة »عدد من تلك اللآراء.

 

قال يورجن كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول « الشوط الثانى سجلنا هدفا رائعاً، وقت جيد للتسجيل وعرضية جيدة، وتوقيت رائع من محمد صلاح أيضا بالقدوم لمنطقة الجزاء والتواجد في الوسط، الهدف الثاني جاء من لعبة مذهلة، سارع اللعب في مساحة ضيقة ولعب كرة ثنائية ثم التسديد، والهدف الثالث جاء من ركلة ثابتة».

وعن تمركز محمد صلاح داخل منطقة الجزاء، قال المدير الفني لنادى ليفربول، «إن لم يكن مهاجماً، إنه لاعب خط وسط مهاجم للغاية، هو يحب مثل هذه المواقف ويستغل سرعته بالمناطق الصغيرة ويتسلل بسرعة، ربما كانت هناك مشكلة الشوط الأول لأننا لم نستغل الإنطلاقات بصورة كافية، الأمر كله يعتمد على الصبر والقيام بالأمور الصحيحة فى الوقت الصحيح، ومع بداية الشوط الثاني، استطعنا حسم الأمور بسرعة ومبكراً».

أشاد الحساب الرسمى لدوري أبطال أوروبا بالنجم المصرى الدولى محمد صلاح، بعدما سجل هدفاً لفريقه ليفربول فى شباك ماريبور، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد رود"، فى الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من البطولة، والتى انتهت بفوز الريدز 3 / 0.

واستعرض الحساب الرسمى لـ"تشامبيونز ليج" عبر تويتر أرقام صلاح فى الموسم الحالى من البطولة، حيث أشار إلى أنه سجل 4 أهداف وصنع هدفاً واحداً فى 4 مباريات، متسائلاً: "هل أصبح النجم الأول لليفربول فى أوروبا؟".

Capture
 

 

وقال مايكل أوين في تصريحات لصحيفة "مترو" البريطانية، "محمد صلاح مرعب،  يتحرك بشكل رائع، ويحصل لنفسه على العديد من الفرص ومعدله على المرمي أكثر من رائع".

 

201710191124362436

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة