موجز أخبار الساعة 6 اليوم الموافق 2/11/2017.. إحالة مدير مدرسة بالنزهة للمحاكمة لاتهامه بهتك عرض أطفال

الخميس، 02 نوفمبر 2017 06:00 م
موجز أخبار الساعة 6 اليوم الموافق 2/11/2017.. إحالة مدير مدرسة بالنزهة للمحاكمة لاتهامه بهتك عرض أطفال
سجن - صورة أرشيفية
علي الديب

تقدم لكم موقع «صوت الأمة» إطلالة إخبارية لأهم أخبار الحواد ث ا ليوم الموافق2/11/2017 أسرع إحالة فى2017..إحالة مدير مدرسة بالنزهة للمحاكمة لاتهامه بهتك عرض أطفال
 
أخبار الحوادث "اليوم الموافق2/11/2017 أسرع إحالة فى2017..إحالة مدير مدرسة بالنزهة للمحاكمة 
 
أمر المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، بإحالة المتهم شريف صلاح بشري المراغي (مالك ومدير المدرسة المصرية الجديدة للغات) إلى محكمة جنايات القاهرة، محبوسا احتياطيا على ذمة قضية اتهامه بارتكاب جريمة هتك عرض 4 أطفال من تلاميذ المدرسة التي يملكها ويديرها.
 
وكانت النيابة العامة تلقت بلاغا من أولياء أمور الأطفال المجني عليهم، والمقيدين بتلك المدرسة، حيث اتهموا في بلاغاتهم مالك ومدير المدرسة بهتك عرض أطفالهم.
 
وباشرت النيابة على الفور التحقيقات في الواقعة والبلاغات، وذلك اعتبارا من مساء "الثلاثاء" الماضي بمعرفة أحمد اليماني مدير نيابة النزهة، بإشراف المستشار شريف معتز رئيس النيابة.
 
واستمعت النيابة إلى أقوال آباء المجني عليهم، وكذلك إلى أقوال الأطفال المجني عليهم، وانتقل محققو النيابة العامة برفقة الأطفال المجني عليهم، إلى المدرسة محل الواقعة، حيث باشر المحققون إجراءات المعاينة لمكان الجريمة الذي أرشد عنه الأطفال المجني عليهم.
 
كما تضمنت التحقيقات قيام النيابة العامة بعرض الأطفال المجني عليهم على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليهم، بالإضافة إلى تحريات المباحث وأجهزة الأمن والتي أكدت صحة الواقعة على النحو الوارد بالبلاغات وأقوال الأطفال.
 

أخبار الحوادث"عامل يذبح زوجته وابنته بالبساتين ويحاول الانتحار
 

أقدم عامل على ذبح زوجته وابنته وفشل في قتل نجليه اللذان تمكنا من الهرب، ثم حاول ذبح نفسه في البساتين، ولكن تم نقله إلى المستشفى لإسعافه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولى المستشار تامر عاشور رئيس النيابة التحقيق.
 
وكانت البداية بتلقى قسم شرطة البساتين، بلاغا يفيد مقتل ربة منزل وابنتها ذبحا بسكين على يد زوجها بدائرة القسم، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين أن المتهم حاول الانتحار بذبح نفسه عقب ارتكابه للجريمة.
 
وكشفت التحريات أن الجانى حاول ذبح طفليه إلا أنهما تمكنا من الهرب، وانتقل فريق من النيابة لمناظرة جثتى المجنى عليهما والاستماع لأقوال شهود العيان وجارى التحقيق للتوصل لأسباب الحادث وكشف ملابساته.
 

اخبار الحوادث "تحديد جلسة 13 ديسمبر لنظر استئناف الفنان عمرو واكد على حكم حبسه 3 أشهر
 

 
حددت محكمة جنح مستأنف الدقي، برئاسة المستشار عماد الدرملي، اليوم الخميس، جلسة 13 ديسمبر المقبل، لنظر الاستئناف المقدم من الفنان عمرو واكد، على حكم حبسه 3 أشهر، وكفالة ألف جنيه، في اتهامه بتحطيم سيارة طالب جامعي.
 
وكانت النيابة، قد أخلت سبيل الفنان عمرو واكد بضمان مالي قدره 5 آلاف جنيه، لاتهامه بتحطيم سيارة طالب جامعي، بعد توقفها أمام منزله.
 
واستمعت النيابة لأقوال الفنان عمرو واكد حول الواقعة، التى أنكر خلالها الاتهامات الموجهة إليه، وأكد أنه "اتهام ملفق"
 

اخبار الحوادث"تأجيل محاكمة إيمان البحر درويش فى قضية شيك بدون رصيد إلى 15 نوفمبر للسداد
 

أجلت محكمة جنح الدقى، محاكمة الفنان إيمان البحر درويش، لاتهامه بإصدار شيك بدون رصيد، لجلسة 15 نوفمبر الجارى، للسداد.
 
وكشفت تحقيقات نيابة الدقى، أن المحامى محمد عبدالله يوسف، تقدم ببلاغا حمل رقم 9586 لسنة 2017، يتهم فيه الفنان إيمان البحر محمد سيد درويش، بإصدار شيك بنكى بدون رصيد.
 
وأشارت التحقيقات، إلى أن المجنى عليه حصل على شيك من قبل الفنان إيمان البحر درويش، وذهب للبنك لصرفه فى الموعد المحدد إلا أنه فوجئ بأن الشيك حرره له دون وجود حصيلة تكفى لصرفه.
 

اخبار الحوادث"الطعن على قرار إلغاء التعليم المفتوح أمام محكمة القضاء الإدارى
 

أقامت ابتسام جمال سعيد، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، للمطالبة بوقف قرار وزير التعليم العالى بإلغاء التعليم المفتوح، فيما تضمنه من تحويل الليسانس أو البكالوريوس من درجة أكاديمية إلى مهنية.
 
وقالت الدعوي التي حملت رقم ٥٨١٥ لسنة ٧٢ ق، مختصمة كلا من وزير التعليم العالى، والقائم بأعمال المجلس الأعلى للجامعات بصفتيهما، أن قرار وزير التعليم العالى يخالف مبدأ المساواة، والحق فى التعليم المكفول بالقانون والدستور.
 

اخبار الحوادث "تنفيذ 72 حكم قضائي في حملة أمنية مكبرة بمطروح

 
تمكن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام والقوة المرافقة بمديرية أمن مطروح، من تنفيذ 72 حكما قضائيا وفحص 45 مشتبها فيهم ومسجلين خطر خلال حملة أمنية.
 
وكان اللواء هشام نصر، مدير أمن مطروح، قد تلقى إخطارًا بتمكن الحملة من فحص 35 مشتبها فيهم و 10 مسجلين خطر، وتنفيذ 3 أحكام جنائية، و 34 حكم جزئي و 3 أحكام مستأنفة و20 حكم بغرامات ومخالفتين، وتحررت المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق