الاهلى يقدر.. 3 تعديلات مرتقبة في تشكيل الأهلي أمام الوداد (صور)

السبت، 04 نوفمبر 2017 10:19 ص
الاهلى يقدر.. 3 تعديلات مرتقبة في تشكيل الأهلي أمام الوداد (صور)
الجهاز الفنى للاهلى
أسماء عمر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت المغرب ، العاشرة بتوقيت مصر، صوب استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، والذي يستضيف لقاء العودة بين النادي الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي، ضمن منافسات الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا .

كانت مباراة الذهاب التي استضافها استاد برج العرب بالإسكندرية، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويكفي النادي المغربي التعادل السلبي للتتويج باللقب الأفريقي الثاني في تاريخه، فيما يحتاج النادي الأهلي للفوز بأي نتيجة لحصد البطولة التاسعة في تاريخه.

ويعاني النادي الأهلي من غيابات مؤثرة بين صفوفه بسبب الإصابات التي عصفت بنجوم الفريق الأحمر، حيث يغيب عن هذا اللقاء كل من حسام عاشور لاعب وسط الفريق ، صالح جمعه صانع ألعاب القلعة الحمراء، وعلي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي .

ومن المرتقب أن يجري حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر 3 تعديلات في تشكيل الأهلي وفقاً لتلك الغيابات، خاصة وأن القلعة الحمراء تحتاج في ذلك اللقاء إلى تأمين دفاعي محكم لعدم استقبال أي أهداف تصعب المهم أكثر، بالإضافة إلى فعالية هجومية إيجابية على المرمى لاستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى الفريق المغربي .

1ـ الظهير الأيمن والأيسر 

160261_0
 

على مستوى الخط الدفاعي، من المرتقب أن يعتمد حسام البدري علي محمد هاني، وحسين السيد على الترتيب، في الجهة اليمنى واليسرى وهي تعديلات إجبارية في إطار غيابات الفريق، حيث يشارك حسين السيد بديلا لعلى معلول ، كما يشارك محمد هاني بديلاً لأحمد فتحي الذي من المقرر أن يعتمد عليه البدري في خط الوسط لتأمين دفاعت الفريق بشكل أفضل .

201705111139553955
 
2ـ قلب الدفاع 
رامي-ربيعة-2

وفي قلب الدفاع يعود رامي ربيعة لمشاركة سعد سمير، بعدما لعب في وسط الملعب المباراة الماضية، ويلعب على حساب محمد نجيب الذي ظهر في مباراتي النجم الساحلي، ثم الوداد ببرج العرب، وكان محمد نجيب عانى من الاجهاد إلا أن طبيب الفريق أكد جاهزيته للقاء.

2ـ خط الوسط

327

يشارك أحمد فتحي في وسط الملعب من أجل تعويض غياب حسام عاشور، حيث يلجأ البدري للاعبه المخضرم في مركزه الذي لعب به فترات عديدة بدلا من ربيعة الذي لعب المباراة الماضية في وسط الملعب الدفاعي.

فيما يعتمد البدري على باقي عناصر الفريق كما هي، حيث يلعب عمرو السولية في الوسط، ومن أمامه الثلاثي عبدالله السعيد العائد من الإصابة، ومؤمن زكريا وجونيور أجايى، ومهاجم وحيد وليد أزارو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق