لهيطة يوضح حقيقة رفض الأهلي السعودي انضمام «شيفو» لمعسكر الفراعنة

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 03:02 م
لهيطة يوضح حقيقة رفض الأهلي السعودي انضمام «شيفو» لمعسكر الفراعنة
محمد عبد الشافى

أوضح إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى الأول، أن إدارة نادى الأهلي السعودى لم تخطر الاتحاد المصري بموقفها الرسمى من استدعاء محمد عبد الشافى لاعب المنتخب الوطني الأول، خلال الأجندة الدولية التى سوف تنطلق الاثنين المقبل.
 
كانت تقارير سعودية تحدثت عن رفض نادى الأهلى السعودى انضمام محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للمنتخب المصرى لمعسكر منتخب "الفراعنة" استعداداً لمواجهة غانا يوم 12 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.
 
ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن محمد عبد الشافى يعانى من تورم فى الركبة اليسرى، وهى الاصابة التى حرمته من المشاركة مع الاهلى السعودى فى مبارياته الثلاثة الأخيرة، مما يجعله يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد موقفه النهائى من المشاركة مع منتخب بلاده أمام غانا من عدمه، وإن كان إستبعاده هو الارجح، كما أوضحت الصحيفة أن الجهاز الطبى للأهلى سيضع بالتنسيق مع الجهاز الطبى لمنتخب مصـــر برنامج علاج مكثف لمحمد عبد الشـــافى لتجهيــزه لمباريات الأهلى المقبلة.
 
 
شدد لهيطة، على أن اتحاد الكرة ينتظر رد النادي السعودي الرسمى لتحديد رد الفعل الذي سوف يتخذه الجهاز الفني، مؤكداً على أنه حال التأكد من إصابة اللاعب سوف يطلب الجهاز الفني خضوع اللاعب للكشف الطبى من قبل الجهاز الطبى للمنتخب برئاسة الدكتور محمد أبو العلا للتأكد من حجم الإصابة وإعداد تقرير مفصل عن الحالة.
 
 
 
كانت إدارة الأهلى السعودي تلقت طلباً رسمياً من الاتحاد المصرى لكرة القدم باستدعاء محمد عبد الشافى لصفوف منتخب مصر وأرسلت إدارة الأهلى التقارير الطبيــــة مزودة بتوصـــية الجهاز الطبى بالنادى لنظيره بالمنتخب المصرى".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق