الاهلي يقدر.. مدرب المغرب يكشف حقيقة مساندة الأهلى أمام الوداد

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 09:43 م
الاهلي يقدر.. مدرب المغرب يكشف حقيقة مساندة الأهلى أمام الوداد
الهولندي مارك فوتا - عبد الله السعيد
أحمد مسعود

 

أبدى الهولندي مارك فوتا المدير الفني السابق لنادي الاسماعيلي ومنتخب المغرب الاولمبي الحالي، اندهاشه الشديد من حملات الهجوم التي تعرض لها بعد زيارته لمقر إقامة بعثة النادي الأهلي بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.

وقال مارك فوتا فى تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية، "حرصت على مقابلة ثنائي الاهلي عبد الله السعيد وعمرو السولية والجلوس معهما بعدما سبق وأن تعاملت معهما عندما كنت أتولى تدريب الاسماعيلي، لم نتحدث إطلاقاً عن نهائي دوري ابطال افريقيا بين الوداد والاهلي".

وأضاف، "الحديث عن دعمي للنادي الاهلي ليس له أساس من الصحة، عندما جلست مع عبد الله السعيد وعمرو السولية لم نتحدث عن كرة القدم على الأطلاق، وعملي حالياً في المغرب يدفعني لمساندة الوداد البيضاوي وليس الاهلي.

ويكفى الوداد البيضاوى التعادل السلبى فى مباراة الإياب للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه بعدما انتهت مباراة الذهاب التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "برج العرب"، بالتعادل الايجابي 1/1، أما الأهلى فيحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه وتعزيز رقمه القياسى.

جدير بالذكر أن بطل دورى أبطال أفريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات، وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.

 

e
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق