اخبار الاهلي اليوم السبت 4 / 11 / 2017.. حسام البدري: جماهير المغرب ضغط على الوداد وليس الأهلي

السبت، 04 نوفمبر 2017 05:00 ص
اخبار الاهلي اليوم السبت 4 / 11 / 2017.. حسام البدري: جماهير المغرب ضغط على الوداد وليس الأهلي
الاهلي
أحمد مسعود

 

اخبار الاهلي اليوم السبت 4 / 11 / 2017، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الاحداث كان اهمها حسام البدري: جماهير المغرب ضغط على الوداد وليس الأهلي..

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا من اخبار الاهلي اليوم السبت 4 / 11 / 2017، في التقرير التالي..

 

 

السفير المصري في المغرب يشيد ببعثة الأهلي

اخبار الاهلي اليوم.. أشاد أشرف إبراهيم، السفير المصري في المغرب، ببعثة النادي الأهلي المتواجدة في كازابلانكا، من أجل مواجهة الوداد في إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الاهلي يقدر.. مدرب المغرب يكشف حقيقة مساندة الأهلى أمام الوداد

اخبار الاهلي اليوم.. أبدى الهولندي مارك فوتا المدير الفني السابق لنادي الاسماعيلي ومنتخب المغرب الاولمبي الحالي، اندهاشه الشديد من حملات الهجوم التي تعرض لها بعد زيارته لمقر إقامة بعثة النادي الأهلي بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.

 

الأهلي يقدر.. حسام البدري: جماهير المغرب ضغط على الوداد وليس الأهلي

اخبار الاهلي اليوم.. تحدث حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، عن مواجهة الوداد المغربي غدًا السبت في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب محمد الخامس في تمام العاشرة مساء.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. تمنى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أن يحالف فريقه التوفيق خلال مواجهة الوداد المغربي غداً والمقرر إقامتها على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية كازابلانكا.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. فاز فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد على نظيره الأوليمبى 25 /24 فى إطار الجولة العاشرة بدورى المحترفين .

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. فتح المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلى، عدة ملفات مهمة خلال لقائه مع البعثة الإعلامية المصاحبة لفريق الكرة في المغرب، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي غدا في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. يعيش فريق الاتحاد السكندري في أزمة مالية كبيرة خلال الفترة الحالية، بسبب مستحقات النادي الأهلي نظير استعارة معاذ الحناوي، ما يهدد نادي الاتحاد السكندري الذي يعيش حاليا حالة نسبية من الاستقرار منذ بداية الدوري.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أوضح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كيفية اختيار اللاعبين للخضوع لكشف منشطات عقب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها غدا بين الأهلي والوداد المغربي، بالدار لبيضاء.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. بعثة الأهلى المتواجدة في المغرب استعدادا لمباراة الوداد غدا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أدت صلاة الجمعة داخل قاعة بفندق الإقامة.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. تأكد ارتداء النادي الأهلي للزي الأزرق كاملا أمام الوداد المغربي بإياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا  التي تقام غدا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. اصبح ملعب "محمد الخامس" جاهزاً لإستضافة المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا الوداد البيضاوى المغربى والاهلى المحدد لها غداً السبت فى "إياب" نهائى دورى ابطال افريقيا.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أبرز الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، أهمية المباراة المرتقبة التى تجمع بين الوداد البيضاوى والنادي الاهلى والتي تنطلق في العاشرة مساء غد السبت على ملعب "محمد الخامس" فى "إياب" نهائى دورى ابطال افريقيا.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. يتزامن احتفال المصريين بعيد الحب، مع موعد لقاء مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب النهائي لدوري أبطال إفريقيا، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أصدر ألتراس نادى الوداد البيضاوى المغربى بياناً رسمياً أبدى من خلاله استياءه الشديد من سوء تنظيم بيع تذاكر المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا الوداد البيضاوى المغربى والاهلى غداً السبت بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، فى "إياب" نهائى دورى ابطال افريقيا.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق