داكر عبد اللاه:منتدى شباب فرصة لتواصل القيادات التنفيذية مع جيل الشباب

السبت، 04 نوفمبر 2017 01:36 م
داكر عبد اللاه:منتدى شباب فرصة لتواصل القيادات التنفيذية مع جيل الشباب
داكر عبد اللاه

قال المهندس داكر عبد اللاه ،عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، إن الدولة تبنى سياسات في السنوات الثلاثة الماضية، تسعى من خلالها للتواصل الدائم مع الشباب وخلق جيل مؤهل لمسئولية العمل السياسي والإداري فى مختلف المجالات والقطاعات الحكومية.
 
واضاف عبد اللاه في بيان له اليوم، أن اهتمام الدولة بالشباب وتطبيق خطط متكاملة في مجالات التكنولوجية و الصناعة والتعليم والرياضة وغيرها، لرفع مهارات الشباب وبناء أجيال قادرة على قيادة الدولة نحو النهوض بمصر وتحقيق أعلى معدلات من النمو في مختلف المجالات.
 
كما اوضح عبد اللاه، أن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ فرصة لتواصل القيادات التنفيذية مع جيل الشباب للتعرف على طموحاته والتحديات المواجهة له ، والعمل على تنمية مهاراته وبناء قدراته وزيادة خبرته العملية من خلال مشاركته فى ورش عمل تضم نخبة من كبار المتخصصين فى شتى المجالات كما يعد ايضا فرصة لتواصل الشباب المصري مع شباب العالم والتعرف على الثقافات المختلفة والتحديات التى تواجه الدول الأخرى وتجربة كل دولة والدروس المستفادة .
 
وتابع: " منتدى شباب العالم تجربة فريدة من نوعها على مستوى العالم فلأول مرة يتم تنظيم حدث توجه فيه الدعوة لكل شباب ورؤساء العالم تحت رعاية رئيس الجمهورية ليتعرف العالم على التجربة الناجحة لمصر فى كيفية التواصل مع الشباب وتمكينهم للقيادة بداية من مؤتمر شرم الشيخ الأول والمؤتمرات الشهرية التى تمت بالمحافظات .
 
واشار الى أن المنتدى سيتناول العديد من القضايا المحلية والدولية سواء مايتعلق بدور الشباب فى تحقيق التنمية المستدامة او قضايا السلام والهجرة وغيرها.
 
وشدد على أن التنوع الشبابي المشارك يخلق فرصة للحوار الجاد وتبادل الخبرات حول مختلف القضايا التى تهم الفئات الشبابية فى العالم كما سيتم مناقشة قضايا دولية فى حضور الشباب من كل دول العالم بما يرسخ رسالة مصر فى الانشغال بتحديات المنطقة بأكملها و فرصة للتشاور فى مختلف القضايا خاصة الإرهاب .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق