لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح صفقة الموسم للريدز

السبت، 04 نوفمبر 2017 02:49 م
لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح صفقة الموسم للريدز
محمد صلاح
أسماء عمر

أكد جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، أن محمد صلاح، جناح منتخب مصر، هو صفقة الموسم بالنسبة للريدز، وتعاقد ليفربول مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من روما الإيطالي مقابل 39 مليون يورو.
 
وقال كاراجر عبر "ديلي تليجراف" البريطانية: "خلال جميع انتقالات اللاعبين في الصيف الماضي، لم يكن هناك لاعب له تأثير كبير على الفريق مثل صفقة انضمام محمد صلاح لليفربول".
 
وأضاف نجم ليفربول السابق: "روميلو لوكاكو قدّم انطلاقة جيدة مع مانشستر يونايتد، ولكن صلاح سجل أقل منه بهدف واحد فقط رغم أنّه لا يلعب في مركز المهاجم الصريح، لقد تفوق عليه".
 
وواصل كاراجر: "منذ بيع ليفربول لويس سواريز إلى برشلونة في 2014، فإن أفضل عدد من الأهداف الذي سجله لاعب في ليفربول خلال موسم واحد كان 14 هدفًا، وهو ما حققه فيليب كوتينيو في الموسم الماضي، ولكن صلاح أحرز حتى الآن 10 أهداف في شهرين فقط".
 
واستطرد: "حينما شاهدت صلاح يسجل أول أهدافه في مباراة واتفورد بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، توقعت أنّه قادر على تجاوز حاجز الـ 15 هدف في الموسم، والآن أرى أنّه قد يسجل أكثر من 25 هدفًا، فالمصري أكثر من مجرد جناح تقليدي".
 
واختتم كاراجر: "الحصول عليه مقابل 35 مليون إسترليني قد يبدو مخاطرة، كما حدث من قبل مع ساديو ماني، ولكن صلاح أكد أنّه يستحق أكثر من ذلك بكثير".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق