10 أخطاء تحكيمية تؤكد أنها جزء من متعة الساحرة المستديرة (فيديو)

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 08:00 ص
10 أخطاء تحكيمية تؤكد أنها جزء من متعة الساحرة المستديرة (فيديو)
الزمالك
عادل عقل

الأخطاء التحكيمية جزء من كرة القدم وستظل متعة الساحرة المستديرة والتي تعد محبوبة الجماهير العريضة في مشارق الأرض ومغاربها، رغم أخطاء قضاة الملاعب في جميع دوريات العالم والبطولات العالمية والقارية، والتي تسبب كثيرا في إقصاء فرق وصعود أخرى إلى منصة التتويج، لكن يجب على جميع عناصر اللعبة أن يتقبلوا هذه الأخطاء التي لم ولن تنتهي بل ستظل حديث النقاد والمحللين والمتابعين للساحرة المستديرة التي هي مصدر سعادة وفرح عند المتوج وحزن وغضب من الوصيف.

لكن تظل أصابع الاتهام تشير إلى قضاة الملاعب وأخطائهم التي أصبحت هي الشماعة وطوق النجاة لكثير من المدربين واللاعبين الذين يصادفهم سوء حظ  وإخفاق في تحقيق الفوز والوصول إلى منصة التتويج، وكان آخر هذه الأحداث، عندما شهدت مباراة الأهلى والوداد المغربى، في نهائي دوري ابطال افريقيا،  بعض الجدل حول قرارات الحكم الجامبى بكارى جساما الذى تعرض لهجوم من قبل مسئولى الفريق الاحمر..

في التقرير التالي رصدت «صوت أبرز» أبرز أخطاء التحكيم بالدوري المصري والدوريات الأوروبية والبطولات العالمية والتي تسببت في تغيير نتائج العديد من المواجهات المصيرية..

في الموسم المنقضي وبالتحديد في مارس الماضي تغاضى الدولي جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح الزمالك من لمسة يد على احمد سامى  مدافع مصر المقاصة، داخل منطقة جزائه فى الدقيقة 65 قبل أن يحرزالمقاصة هدف الفوز بالمباراة.

ركلة جزاء الزمالك أمام  المقاصة التي لم تحتسب

هدف مـــانشـــستر سيـــتي وارســــنــال 3-1 

هدف تسلل

سجل البرازيلى جابرييل خيسوس الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي في مرمى ارسنال من تسلل واضح في الدقيقة 75 من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي.

هدف ميسى فى مرمى مالاجا

هدف برشلونة

أحرز الأرجنتينى ليونيل ميسي هدف برشلونة الأول، فى مرمى مالاجا، رغم أن الكرة عبرت بأكملها خط المرمى، وأشار المساعد باستمرار اللعب واحرز ميسى هدف فريقه فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة التى جمعت الفريقين بالدورى الاسباني.

هدف برشلونة فى فريق مالاجا

اخطاء التحكيم فى لقاء برشلونة وريال مدريد

مباراة توتنهام 3 - 1 ريال (الهدف الأول تسلل)

اخطاء التحكيم فى الكلاسيكو

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق