اخبار كريستيانو رونالدو اليوم الثلاثاء 7 / 11 / 2017 .. رونالدو يطالب برحيل 5 لاعبين

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 06:30 ص
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم الثلاثاء 7 / 11 / 2017 .. رونالدو يطالب برحيل 5 لاعبين
كريتسانو رونالدو
محمود أبوقمر

شهدة اخبار كريستيانو رونالدو اليوم الثلاثاء  7 / 11 / 2017 حيث شهد اليوم العديد من الاحداث الهامة ابرزها أن رونالدو

اخبار كريستيانو رونالدو .. ويجهز البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى قائمة سوداء تضم 5 لاعبين يطالب برحيلهم عن صفوف الملكى مستقبلاً.

وأشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية إلى أن رونالدو يطالب بالاستغناء عن عدة لاعبين من داخل صفوف المرينجى، حيث يرى بعضهم سبباً فى السقوط الذى يمر به الفريق محلياً وأوروبياً والآخر ليسوا مناسبين للتواجد داخل صفوف الملكى.

اخبار كريستيانو رونالدو .. لا يزال كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، يعيش فى دوامة الأرقام السلبية فى ظل حالة الصيام التهديفى التى يمر بها هذا الموسم بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، بعدما فشل مجدداً فى التسجيل خلال مباراة ريال مدريد ولاس بالماس التى أقيمت مساء الأحد بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وعلى الرغم من الفوز العريض الذى حققه ريال مدريد على لاس بالماس بثلاثية نظيفة، فى ظل تواضع الأداء الدفاعى للمنافس، إلا أن كريستيانو رونالدو عجز عن التسجيل ليملك أسوأ نسبة تهديف من التسديدات فى الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى هذا الموسم

اخبار كريستيانو رونالدو.. كشف العديد من نجوم كرة القدم خلال الفترة الأخيرة عن أمنيتهم فى اللعب بجانب بعض أساطير اللعبة الشعبية الأولى فى العالم، وهو الحوار الذى دار بين الثنائى دييجو أرماندو مارادونا والظاهرة رونالدو خلال الحفل السنوى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الذى أقيم فى لندن منذ عدة أيام. ..

اخبار كريستيانو رونالدو .. نشر البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، إعلانا لمجموعة "حديد المصريين" عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وقام بمشاركته مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة الشركة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة