اخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء 7 / 11 / 2017..يورجن كلوب كنا واثقين ان صلاح اضافة قوية للفريق

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 04:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء  7 / 11 / 2017..يورجن كلوب كنا واثقين ان صلاح اضافة قوية للفريق
محمد صلاح
محمود أبوقمر

اخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء  7 / 11 / 2017، حيث شهدت أخبار محمد صلاح العديد من الأحداث كان علي رأسها ذكر يورجن كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "كنا واثقين أن محمد صلاح سيمنح ليفربول إضافة قوية

اخبار محمد صلاح .. أعلن نادي وست هام يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين أنه استغنى عن خدمات مدربه الكرواتي سلافن بيليتش بعد هزيمة الفريق يوم السبت 4-1 امام ليفربول الذى أحرز فيها محمد صلاح هدفين.

اخبار محمد صلاح .. في مثل هذا اليوم 6 نوفمبر عام 2016 أستطاع الدولي المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزي تسجيل أول هاتريك له مع فريقه السابق روما الايطالي .

اخبار محمد صلاح .. ذكر يورجن كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "كنا واثقين أن محمد صلاح سيمنح ليفربول إضافة قوية، كان أمامنا 20 مرشحاً للإنضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية الأخيرة، وكان من الصعب أن نتخذ قراراً مبكراً بشأن التعاقد مع أحدهم، لكن الجميع كان مقتنعاً بقدرات محمد صلاح وكان علينا إتخاذ قراراً مبكراً بشأن التعاقد معه لكى نتمكن من الحصول على خدماته وهو ما حدث".

اخبار محمد صلاح .. أختيرمحمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول ضمن أفضل 10 لاعبين فى الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، عبر  شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية .

اخبار محمد صلاح .. يكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، 20 شخصية رياضية على هامش منتدى شباب العالم ، والذي تستضيفة مدينة شرم الشيخ ، في إطار حرص الرئيس على دعمه المستمر للرياضة والرياضيين.

وضمت القائمة التي يكرمها الرئيس 20 إسماً بارزاً من أكثر الشخصيات الرياضية الناجحة في الفترة الأخيرة حيث من بينهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر وصاحب هدف الصعود التاريخي لكأس العالم بروسيا

اخبار محمد صلاح .. نال محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزى إشادة هيئة الأذاعة البريطانية "bbc"، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه خلال مشاركته مع نادي ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

اخبار محمد صلاح .. حقق الدولي  المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ونجم الفراعنة، أفضل انطلاقه له خلال مسيرته الاحترافية والتي بدأت في موسم (2012-2013 )

استطاع صلاح أن يحقق بداية متميزة بقميص ليفربول في موسمه الأول بعد انتقاله من روما في صفقة إعتبرها عشاق الريدز صفقة الموسم .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة