التعليم تفتح مركزين للموهوبين بمحافظة المنيا (صور)

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 01:08 م
التعليم تفتح مركزين للموهوبين بمحافظة المنيا (صور)
الطلاب الموهوبيين

حرصًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الاهتمام بالطلاب الموهوبيين وتنمية مهارات التفكير الإبداعي لديهم، قامت الإدارة العامة للموهوبين والتعلم الذكي بافتتاح مركزيين للموهوبين والتعلم الذكي بمحافظة المنيا.

أكدت إنجي مشهور مستشار الوزير للاحتياجات الخاصة على أنه إعمالًا لتعليمات السيد رئيس الجمهورية باتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع مستوى الاهتمام بالموهوبين منذ الصغر في مختلف المجالات، وطبقًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بالالتزام بالخطة الاستراتيجية للوزارة فان الادارة العامة للموهوبين والتعلم الذكي تخطو خطوات جادة وواسعة في سبيل تحقيق ذلك.
 
ومن جانبها، أوضحت هالة عبد السلام رئيس الادارة المركزية لشؤون التربية الخاصة بأن الموهوبين هم الثروة الحقيقية للوطن ويجب أن نبذل كل جهد في سبيل رعايتهم والحفاظ عليهم ولابد من تضافر جميع مؤسسات المجتمع الرسمية وغير الرسمية من أجل رعايتهم والعناية بهم، مؤكدة على افتتاح مركزين للموهوبين والتعلم الذكي بمحافظة المنيا، حيث افتتح المركز الأول بمدرسة الشهيد محمد جمال أبو حليقة بمدينة المنيا والمركز الثاني بمدرسة سمالوط الاعدادية بنين بمدينة سمالوط، ويعد هذين المركزين هما (السادس والعشرون، والسابع والعشرون) في عدد المراكز، ولتغطي مراكز الموهوبين خمسة عشر محافظة.
وفى سياق متصل، أعربت عبير أنور مدير عام الإدارة العامة للموهوبين والتعلم الذكي عن عميق امتنانها لكل من ساهم وشارك في إنشاء هذين المركزين متمنيه للقائمين عليهم التوفيق والنجاح ووعدت باستمرار العمل من أجل تغطية جميع محافظات الجمهورية.
 
وقد حضر افتتاح المراكز رمضان عبد الحميد مدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا، والدكتور عبد الستار شعبان مدير الإدارة العامة للتربية الخاصة، وعلى الكيال عضو مجلس النواب عن دائرة سمالوط بالمنيا، ولفيف من قيادات التعليم بالمديرية.
الطلاب الموهوبيين (1)
 
الطلاب الموهوبيين (2)
 
الطلاب الموهوبيين (3)
 
الطلاب الموهوبيين (4)
 
الطلاب الموهوبيين (5)
 
الطلاب الموهوبيين (6)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة