العراف توفيق عكاشة.. كيف تنبأ نائب نبروه السابق بالمستقبل؟ (فيديو)

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 10:30 م
العراف توفيق عكاشة.. كيف تنبأ نائب نبروه السابق بالمستقبل؟ (فيديو)
توفيق عكاشة
عنتر عبداللطيف

أطلق عليه البعض لقب «العراف» بعد أن تحققت نبؤاته التى اذاعها على الملأ فى الفضائيات.. إنه الإعلامى توفيق عكاشة الذى توقع أزمات عديدة ضربت مصر ودولا بالمنطقة من تحرير سعر الصرف وارتفاع الدولار إلى 18 جنيها، إلى ما يحدث بالمملكة العربية السعودية خلال هذه الأيام من أحداث سياسية، بعد إلقاء القبض على عشرات الأمراء والوزراء بتهم فساد.
 
23275631_495037280862889_7945827006823125627_o
 
صوت الأمة ترصد بالفيديوهات أبرز توقعات عكاشة التى صدقت فى السطور التالية:
 
ارتفاع الدولار

ظهر توفيق عكاشة عضو مجلس النواب السابق وصاحب قناة الفراعين الفضائية في مقطع فيديو تنبأ فيه أن الدولار سيصل إلى 18 جنيه خلال لقاء منذ فبراير 2016 عبر قناة «الفراعين» مع الإعلامية «حياة الدرديري» وتوقع خلال الحديث الأزمة التي يعيشها الشارع المصري حالياً كما توقع ارتفاع سعر الدولار إلى 18 جنيها.

 

عكاشة قال نصا فى مقطع الفيديو: «أنا بناشد الشعب المصري أنه يحافظ على مصر، لأنه لو ما حفظش الدولار اللي بـ 9 جنيهات هيبقى بـ 18 جنيها».

نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر، تداولوا مقطع الفيديو القديم لـ «عكاشة»، الذى كان قد طالب فيه المصريين بالحفاظ على وطنهم، وهو يحذرهم من ازدياد الأوضاع سوءاً في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد  وقتها.


الإطاحة بأردوغان 
انتشر مقطع فيديو لـ «عكاشة» تنبأ فيه قبل عام بما حدث في تركيا قبلها بفترة كبيرة، مؤكدا خلال فيديو يرجع تاريخ نشره إلى 5 أغسطس 2015 أن تركيا ستشهد حبا أهلية، قائلا: «خلال عام من الآن ستشهد تركيا حرباً أهلية وسقوط الرئيس التركي رجب طيب أردوغان».

وتابع عكاشة، خلال حلقة من برنامجه «مصر اليوم»، الذي كان يذاع على فضائية «الفراعين»، أن القادم سيكون الأسوأ في تاريخ تركيا.
 
 
 
 
كما تنبا عكاشة، بالتعاون المصرى السعودى فى مجال محاربة الإرهاب، حيث قال إن الشعب المصرى وجيشه لن يتركا المملكة العربية السعودية فريسة للإرهاب.
 
 
 
 
إرهاب ليبيا
كان عكاشة تنبأ منذ فترة كبيرة بضرب الجيش المصري لداعش فى ليبيا، قائلا: «حرب مسلحة ستخوضها مصر خلال 6 أشهر، حرب زي 73 كده»، وهو ما حدث بالفعل حيث قام سلاح الجو المصري بضرب مواقع داعش فى ليبيا بعد ذبح المصريين هناك.
 

 

فيما قال عكاشة في فيديو آخر، إن «تونس ضاعت عشان مفيهاش جيش، وفيها إرهاب يملكها»، متابعا «لما نخلص من ليبيا ندخل على تونس نطرد الإرهاب ونعيد تونس إلى أهلها».

 

مقاطعة قطر 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لـ «عكاشة» منذ عام 2014 يتنبأ فيه بقطع العلاقات مع قطر، وهو ما جرى بالفعل بعد قطع العلاقات المصرية مع قطر كما قامت السعودية والبحرين والإمارات بقطع العلاقات أيضا مع الدوحة.

 

أزمات السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو للإعلامي توفيق عكاشة، يحذر فيه السعودية من أن هناك ما يهدد آل سعود إن لم تغير السعودية من سياستها، وأن لم تفعل فسينتهي حكم آل سعود بل والسعودية في أقل من 23 شهراً وذلك منذ أكثر من عامين.

كما حذر عكاشة أيضا الكويت من نفس الشأن وقال، إن آل صباح بالكويت أيضاً عليهم أن ينتبهوا، وهو ما دعا البعض إلى أن يقول هل ستحقق توقعاته بالكويت كما تحققت في السعودية بعد القبض على أمراء ووزراء ورجال أعمال بالسعودية، وهو ما لم يحدث من قبل.


الحرب العالمية الثالثة 

كما توقع عكاشة، أنه ستقوم حرب عالمية ثالثة وهى النبؤة الخطيرة التى لم تحدث حتى لحظة كتابة هذه السطور، تشمل جميع دول العالم وهذه الحرب ستكون قريبة جدا.

عكاشة أعلن، عن خريطة الدول التى ستشارك فى هذه الحرب، حيث تداول نشطاء مقطع فيديو يعلن فيه عكاشة عن خريطة الحرب.

 

وأكد  عكاشة: «سأتحدث لكم عن الحرب العالمية الثالثة، التى ستكون المنطقة العربية فيها واضحة تماما، حيث ستشمل هذة الحرب دول شمال إفريقيا وشبه الجزيرة العربية وإيران ومن الناحية الشمالية ستشمل إنجلترا ودول حلف الناتو  ثم روسيا».

 

وتابع عكاشة: «هذه الحرب ستمر بثلاث مراحل هى مرحلة الحرب العربية الفارسية ثم مرحلة الحرب الأوروبية الروسية، ثم تدخل كوريا الجنوبيا مع دول أوروبا لأن كوريا الشمالية، ستدخل مع روسيا ثم تنضم الصين وأمريكا إلى هذه الحرب».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة