مشاهدة مباراة الزمالك والمنيا بث مباشر اليوم الخميس 9 / 11 / 2017

الخميس، 09 نوفمبر 2017 05:00 م
مشاهدة مباراة الزمالك والمنيا بث مباشر اليوم الخميس 9 / 11 / 2017
الزمالك
هيثم عويس

ينطلق مشاهدة مباراة الزمالك والمنيا بث مباشر اليوم الخميس 9 / 11 / 2017 في تمام الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر

مشاهدة مباراة الزمالك والمنيا اليوم

يلتقي الزمالك في الثامنة من مساء اليوم الخميس، مع نظيره المنيا، على استاد القاهرة الدولى، فى إطار دور الـ32 من منافسات بطولة كأس مصر، بعد موافقة الناديين على نقل المباراة لاستاد القاهرة بدلا من استاد السلام بعدما أصبح استاد العاصمة هو الملعب الرسمى للفريق الأبيض فى الموسم الحالى.

 

 

 

مشاهدة مباراة الزمالك والمنيا بث مباشر


يدخل الزمالك تحت قيادة المونتينجرى نيبوشا، المباراة بمعنويات مرتفعة بعد عودة الانتصارات فى بطولة الدورى بالفوز فى آخر مباراتين على وادى دجلة وبتروجت على الترتيب، وحذر نيبوشا لاعبى الفريق الأبيض التهاون فى مواجهة المنيا بالكأس تجنباً لحدوث أية مفاجآت فى المباراة خاصة إن الخصم سيلعب المباراة بعيداً عن أي ضغوط.

من المتوقع أن يبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:"محمود جنش فى حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد فتوح فى خط الدفاع، محمود عبد العاطى "دونجا" ومعروف يوسف وأيمن حفني وعبد الله جمعة ومحمد الشامي فى خط الوسط، باسم مرسى فى خط الهجوم".

مشاهدة مباراة الزمالك والمنيا


الزمالك يترقب عدد كبير من لاعبيه البدلاء والمستبعدين فى الفترة الماضية، الحصول على فرصة المشاركة فى التشكيل الأساسى الليلة، نظراً لغياب الثلاثى الدولى أحمد الشناوى وعلى جبر وطارق حامد وكذلك الثنائى السورى الدولى مؤيد العجان وعلاء الشبلي بخلاف غياب محمد أشرف "روقا" للإصابة بجانب المصاب أحمد مجدى الذى لم يشارك مع الفريق فى أي مباراة رسمية حتى الآن.


مباراة الزمالك والمنيا اليوم

رفض نيبوشا المدير الفنى للزمالك، المجازفة أو التهاون فى مباراة المنيا حيث عقد جلسة مع اللاعبين مؤكداً إنه بالفعل سيمنح فرصة المشاركة لعدد من اللاعبين المجتهدين فى تدريبات الفريق سواء على مستوى جميع الخطوط حيث سيعود الثنائى محمود دونجا والنيجيرى معروف يوسف لقيادة خط الوسط، بخلاف عودة أحمد فتوح لقيادة الجبهة اليسرى بجانب عودة محمود حمدى "الونش" لقيادة خط الدفاع بجانب عدد من التغييرات فى الخط الأمامى.

من المتوقع أن يبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:"محمود جنش فى حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد فتوح فى خط الدفاع، محمود عبد العاطى "دونجا" ومعروف يوسف وأيمن حفني وعبد الله جمعة ومحمد الشامي فى خط الوسط، باسم مرسى فى خط الهجوم".

بث مباشر مباراة الزمالك والمنيا

كما حرص المونتينجرى نيبوشا على تخصيص جانب من التدريبات الجماعية الأخيرة لتدريب المهاجمين وصانعي الألعاب على الركلات الحرة، للاستفادة منها بصورة أكبر فى المباريات المقبلة بداية من مواجهة الليلة أمام المنيا كما حرص مدحت عبد الهادى على الحديث مع ثلاثى خط الدفاع محمود علاء ومحمود الونش ومحمد مجدى لتصحيح الأخطاء الأخيرة فى الخط الخلفى للفريق.


بث مباشر مباراة الزمالك والمنيا اليوم

يدخل المنيا تحت قيادة أبو العينين شحاتة، المباراة بطموح تحقيق مفاجأة حيث طالب المدير الفنى للفريق لاعبيه بضرورة عدم فتح المساحات والضغط بشكل جيد على لاعبى الفريق الأبيض وكان المنيا قد تجاوز عقبة مركز شباب سنورس ومركز شباب مغاغة وشباب الخارجة فى الأدوار التمهيدية حتى وصل لدور الـ٣٢ ليلاقى الزمالك كما حرص أبو العينين شحاتة على شرح نقاط القوة والضعف فى الفريق الأبيض للاعبيه بعد مشاهدة فيديوهات لمباريات الزمالك الأخيرة.

ويصطدم المنيا بأزمة فى جبهته اليسرى قبل مواجهة الزمالك حيث لا يمتلك عروس الصعيد ظهير أيسر هذا الموسم بعد الاستغناء عن مصطفى على مارسيلو للمصري بجانب رحيل أنور عزمي ولم يتعاقد النادى مع أي لاعب في هذا المركز ويتم توظيف بعض اللاعبين فى هذا المركز حيث يفاضل أبو العينين شحاتة حالياً بين ثنائى الجبهة اليمنى أشرف أنور وأيمن ناصر نيمو للدفع بأحدهما فى الجبهة اليسرى.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمنيا اليوم

تنقل قناة أون سبورت مباراة الزمالك والمنيا  . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة