8 صفقات محتملة تشعل الميركاتو الشتوي بالقارة العجوز.. نيمار ينافس صلاح (صور)

الخميس، 28 ديسمبر 2017 05:20 م
8 صفقات محتملة تشعل الميركاتو الشتوي بالقارة العجوز.. نيمار ينافس صلاح (صور)
محمد صلاح
زينب أبوعلي

قبل أيام قليلة من فتح باب الانتقالات الشتوية، والمتوقع أن يشهد العديد من الصفقات المدوية، نعرض لكم أبرز الصفقات المحتملة بعد وضوح اهتمامات الأندية بالعديد من نجوم الصف الأول في الفترة الحالية بعد أشهر طويلة من الشائعات والحروب الكلامية.

DI1WZ_SXUAAZN1a-1023x640
 

أعلن تشيلسي الإنجليزي اهتمامه بـ "ماورو ايكاردي" مهاجم "انتر ميلان"، ووفقا لصحيفة "تليجراف"، فإن النادي الإنجليزي يجهز عرض قد تصل قيمته إلى 100 مليون يورو.

ومن المحتمل أن يدخل "تشيلسي" في صراع مع "ريال مدريد" على اللاعب الأرجنتيني الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الإنتر 150 مليون يورو.

 

ng8072944_480575
 

ومن المحتمل أن يفجر "مانشستر يونايتد" مفاجأة من العيار الثقيل بعد إعلان "الشياطين الحمر" عن اهتمامهم بالألماني "توني كروس" نجم ريال مدريد.

ومن المرجح أن يقدم "مانشستر" عرض بقيمة 91 مليون يورو لضم "كروس" إلى قلعة أولد ترافورد، ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن "مورينهو" قد بدأ بالفعل في التواصل مع اللاعب.

 

فيليب-كوتينيو-1
 

أما عن الصفقة المنتظرة منذ ميركاتو الصيف الماضي، فإن "كوتينيو" يحاول بكل ما أوتي من مجهود لإنجاح صفقة انتقاله إلى برشلونة، فقد تناقلت الصحف الإنجليزية أحاديث حول طلب "كوتينيو" من إدارة ليفربول عدم الالتفات إلى محاولات "باريس سان جيرمان" للدخول إلى دائرة المفاوضات.

ومن المتوقع أن يقدم النادي الباريسي عرض ضخم قد يغري مسؤلو "ليفربول" بالتخلي عن اللاعب البرازيلي، حيث وضع الريدز مبلغ 150 مليون يورو شرطا للاستغناءعن خدمات "كوتينيو".

sanchez_0
 

ومن داخل أروقة البريميرليج أيضًا أعلن "مانشستر سيتي" استعداده لضم المهاجم التشيلي "أليكسيس سانشيز" من "أرسنال" في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقده مع ناديه الإنجليزي، في نهاية الموسم الحالي بعد أن فشلت صفقة انتقاله إلى "السيتيسنز" في الصيف الماضي مقابل 60 مليون يورو.

ولن تكون مهمة مانشستر سيتي سهلة فمن المحتمل أن يقدم "بايرن ميونخ" عرضًا للتعاقد مع "سانشيز" بعد لعنة الإصابات التي نالت من "ليفاندوفسكي" و"مولر".

مسعود أوزيل
 

وقد يلحق بسانشيز زميله الألماني مسعود أوزيل في مغادرة ملعب الامارات، حيث يتنافس كل من برشلونة ومانشستر يونايتد، للحصول على خدمات "عازف الليل" الذي قضى أربع سنوات مع الجانرز. 

وتشير التقارير إلى أن أوزيل يقترب من الانضمام إلى قلعة الأولدترافورد.

neymar-psg-asse-ligue-1-25082017_1ncwubq40cass17008448mreyh_forCrop

 
ومن داخل قلعة "السانتياجو" تناثرت الشائعات المدوية حول دخول "نيمار" دائرة اهتمام النادي الملكي.
 
وأشارت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" إلى رغبة ريال مدريد في ضم اللاعب البرازيلي ليكون خلفًا للبرتغالي كريستيانو رونالدو في المستقبل.
 
وتصاعدت وتيرة الخلافات في الفترة الأخيرة بين "نيمار" و زميله "كافاني" من جهة، وبين "نيمار" ومدربه الأسباني "أوناي إيمري" من جهة أخرى، ما يجعله "غير مرتاحا" في قلعة الأمراء.
 
 
محمد صلاح
 
 
وتكاثر الحديث في الفترة الأخيرة بعد حصول محمد صلاح على جائزة الـ BBC لأفضل لاعب أفريقي، عن صفقة تبادلية محتملة بين ريال مدريد وليفربول، حيث يسعى الميرينجي لضم صلاح مقابل إعطاء "لويس فاسكيز" إلى الريدز بالإضافة إلى مبلغ مالي.
 
 
انطوان جريزمان
 
ويسعى العملاق الكتالوني برشلونة إلى تدعيم صفوفه بعد خسارة نيمار المدوية في الصيف الماضي، ويتصارع البلوجرانا مع مانشستر يونايتد للحصول على خدمات أنطوان جريزمان مهاجم اتليتكو مدريد، ومن المتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى 100 مليون يورو.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م