إحصائيات مباراة مصر وغانا بتصفيات المونديال (تحليل)

الأحد، 12 نوفمبر 2017 08:57 م
إحصائيات مباراة مصر وغانا بتصفيات المونديال (تحليل)
مباراة مصر وغانا
تحليل أحمد سمير

نجح منتخب مصر في الخروج بنقطة التعادل أمام غانا، في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات المجموعة الخامسة بالقارة السمراء لكأس العالم روسيا 2018، والتي أقيمت اليوم وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

في التقرير التالي نسلط الضوء علي أبرز أرقام وإحصائيات اللقاء.

الاستحواذ علي الكرة

فرض منتخب غانا سيطرته علي الكرة والإستحواذ أغلبية فترات اللقاء، بنسبة 62% مقابل 38% لصالح منتخب مصرز

ويرجع ذلك لأسلوب لعب الفراعنة المتبع مع الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب، بالإعتماد علي الدفاع المنظم تحت الكرة في نصف ملعبنا، والهجوم المرتد باستغلال سرعات الأجنحة.

التسديدات علي المرمي

تفوق منتخب غانا في نسبة التسديدات علي المرمي طوال أحداث اللقاء، حيث صوب لاعبي النجوم السوداء 20 كرة منها 7 كرات بين القائمين والعارضة، نجح في تسجيل هدف وحيد، وتألق شريف اكرامي في التصدي وانقاذ الباقي.

بينما سدد لاعبي منتخب مصر 5 كرات، منها 4 كرات بين القائمين والعارضة، أبرزها الهدف الوحيد للفراعنة في الدقيقة 61 عن طريق العائد للفريق بعد غياب محمود عبد الرازق "شيكابالا".

التمريرات

مرر عناصر منتخب غانا الكرة 509 مرة، منها 318 تمريرة طويلة، 69 تمريرة قصيرة، بنسبة دقة 81%، بينما مرر لاعبو منتخب مصر الكرة 274 مرة، منها 122 تمريرة طويلة، و31 تمريرة قصيرة بنسبة دقة 62%.

أخطاء وركلات ركنية

تحصل منتخب غانا علي 2 ركلة ركنية طوال أحداث المباراة، في المقابل 4 لصالح منتخب مصر، وارتكب عناصر النجوم السوداء 11 خطأ في اللقاء، في مقابل نفس العدد من جانب عناصر الفراعنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق