عمرو مرعي يحرج المطالبين بانضمامه لمنتخب مصر (فيديو)

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 12:44 ص
عمرو مرعي يحرج المطالبين بانضمامه لمنتخب مصر (فيديو)
عمرو مرعي
أحمد مسعود

لم يقدم عمرو مرعي، مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي، الأداء المتوقع مع منتخب مصر، في المباراة التي شارك فيها مع الفراعنة اليوم أمام غانا ضمن الجولة الأخيرة في تصفيات كأس العالم.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره غانا 1 / 1، في اللقاء الذي جمع بينهما في الخامسة والنصف أمس الأحد.

عمرو مرعي يحرج المطالبين بانضمامه للمنتخب الوطني

ورغم المطالبات بانضمام عمرو مرعي لصفوف المنتخب، في الفترات الماضية، توقع الجميع أن يقدم عمرو مرعي مستوي أقوي لتأكيد جدارته بالمشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم للمرة الأولي منذ 28 عاما، وهو الحلم الذي يتمناه أي لاعب مصري الآن.

عمرو مرعي أقوي مع النجم الساحلي

عمرو مرعي يقدم مستويات رائعة مع النجم الساحلي التونسي، وظهر ذلك من خلال اللقاء الذي جمع النجم أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مما يظهر عمرو مرعي أقوي مع النجم الساحلي عن ظهوره مع المنتخب الوطني.

عمرو مرعي يفضل النجم الساحلي على الأهلي والزمالك

وكان الأهلي والزمالك قد دخلا في منافسة شرسة لضم عمرو مرعي لاعب إنبي السابق، لكنه فضل الانضمام للنجم الساحلي التونسي.

وكان عمرو مرعي، قد قال في لقاء على قناة «on sport»: «الكل يعلم قصة الأهلي والزمالك، والحمد لله جالي عروض من أوروبا والخليج، وجالي النجم الساحلي والنجم ناد كبير والجهور استقبلني استقبالا رائعا وربنا يقدرني وأفرحهم على طول، ونفسي أعملهم حاجة السنة دي والسنة الجاية الفريق يكون في مكان أفضل».

وتحدث مرعي، عن عوامل النجاح التي توافرت مع فريق النجم الساحلي، وعن حسن استقباله من الجماهير، وحب اللاعبين له داخل الفريق وحثهم الدائم له على التألق.

وعن طموحه في المستقبل، قال مرعي: «لو كنت عايز أفضل في مصر كنت لعبت للأهلي أو الزمالك، وانا جيت هنا كمرحلة، وكان ممكن اروح أوروبا بس خوفت أروح أوروبا مرة واحدة، وكان لازم أعدي على المرحلة دي، سواء أهلي أو زمالك أو نجم، بس أنا اخترت النجم لأن العين هنا على اللاعبين أكثر من مصر».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق