بعد ظهوره للحظات ببرنامج بولا يعقوبيان .. حكاية الراجل اللى قدام سعد الحريرى

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 01:00 م
بعد ظهوره للحظات ببرنامج بولا يعقوبيان .. حكاية الراجل اللى قدام سعد الحريرى
سعد الحريرى
عنتر عبداللطيف

بينما كان رئيس وزراء لبنان المستقيل سعد الحريرى يجرى أول لقاء تليفزيونى على الهواء مباشرة مع الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان، عبر تليفزيون المستقبل ظهر خلف المذيعة رجلا مجهولا وبيده ورقة ليرمقه الحريرى بنظرة شبه غاضبة فسرها البعض بأنها غير طبيعية ثم أشار إليه بيده ما يعنى الإبتعاد عن المكان .

438
 
مشهد ظهورالرجل الغامض ورد فعل الحريرى دعا لبنانيون إلى التعليق على المشهد متداولين الصورة التى ظهر خلالها الرجل بمقطع الفيديو وقد وضعوا العديد من الإشارات حول الورقة التى كان يمسك بها الرجل فى يده وفى نفس الوقت وضعوا دائرة أخرى حول وجه الحريرى وعينيه راصدين ردة فعله .

قال بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعى فى لبنان أن الشخص الذى ظهر وبيده ورقة خلال لقاء الحريرى التليفزيونى هو " عبدالعرب " حارسه الشخصى .

كان سعد الحريرى  رئيس وزراء لبنان المستقيل، قال إن الملك سلمان يعتبره كابنه وولي العهد السعودي يكن لي كل الاحترام، لافتا إلى أنه حين قدم استقالته كانت لمصلحة لبنان واللبنانيين.

وتابع الحريري فى أول لقاء تليفزيونى له بعد تقدمه بالاستقالة : "كان علينا الالتزام بالنأي بالنفس من أجل مصلحة لبنان ولست متوجها ضد أي فريق لا سيما حزب الله  فما يجري إقليميا خطر على لبنان وأنا مع التسوية ولست متوجهاً ضدّ أي فريق لا سيما حزب الله ولكن لا يحق له يخرب البلد، ولست ضد حزب الله بالمنطق ولكن هل يُسمح للأحزاب اللبنانية بأن تلعب دوراً خارجياً؟".
 
ولفت الحريرى إلى أن هناك فريق فى لبنان يحاول ضرب الأستقرار الخليجي قائلاأنه " سيعود إلى بيروت قريبا جدا ويقوم بالإجراءات الدستورية للاستقالة، مشددا على أنه من كتب استقالته بنفسه، وهناك إجراءات أمنية منعته من تقديم الاستقالة فى لبنان ".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة