محمد عز يعيش حالة من النشاط الفنى في أربعة أفلام دفعة واحدة

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 11:00 م
محمد عز يعيش حالة من النشاط الفنى في أربعة أفلام دفعة واحدة
الفنان محمد عز
رشا البحراوي

يعيش الفنان الشاب محمد عز حالة من النشاط الفنى هذا الموسم حيث يشارك في ثلاثة أفلام سينمائية دفعة واحدة، حيث يواصل حاليا تصوير مشاهد دوره في الفيلم السينمائى الجديد "سوق الجمعة" أمام عمرو عبد الجليل داخل الديكور الرئيسى للعمل بإستوديو مصر، كما يشارك النجم محمد مضان في فيلمه السينمائى الجديد "الديزيل" بالإضافة إلى مشاركته في فيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة.

محمد عز

ويجسد عز في العمل شخصية شقيق عمرو عبد الجليل، والذي يظهر بشخصية جديدة عليه تماما بعيدة كل البعد عن الأدوار التى إشتهر بها خلال الفترة الماضية، إذ يجسد دور شاب ماتزم يهتم بدارسته الجامعية، طموح يحاول تحقيق أحلامه التى يحاول تحقيقها رغم ما يتعرض له من صعوبات.

فيلم "سوق الجمعة" ينتمى إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، ويدور في عالم سوق الجمعة والأسر التى تسكن فى هذا السوق والوافدين عليه والتجار، وما يحدث من مفارقات طوال هذا اليوم وتنتج عنها الكوميديا ضمن الأحداث، كعادة عمرو عبد الجليل فى الأفلام التى يقدمها.

"سوق الجمعة "بطولة عمرو عبد الجليل، صبرى فواز، ريهام عبد الغفور، نسرين أمين، ودلال عبد العزيز، أحمد فتحى، قصة محمد الطحاوى، سيناريو وحوار أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج فيلم أوف ايجيبت أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط، والمنتج المنفذ للعمل محمد نصار.

ومن جانب أخر يشارك عز الفنان محمد رمضان في فيلمه الجديد "الديزيل" الذي يجسد من خلاله شخصية مغايرة عما جسده من قبل، تاركا تفاصيل الشخصية لتكون بمثابة مفاجأة لجمهوره إلى حين عرض العمل قريبا بدور السينما، ويشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين بينهم ياسمين صبرى وشيماء سيف، ومحمد ثروت، ومحمد على رزق، وخالد كمال.

محمد

أما عن مشاركته في الفيلم السينمائى "حرب كرموز"، فيجسد عز شخصية شاب إسكندرانى  يواجه من خلالها العديد من المشاكل والصراعات مع بطل العمل أمير كرارة .

ويشارك في فيلم "حرب كرموز" كلا من غادة عبد الرازق، فتحى عبد الوهاب، روجينا، منة شلبى، مصطفى خاطر، بيومى فؤاد، محمود حجازى، محمد على رزق، ومايان السيد، وآخرون، قصة محمد السبكى وإنتاج رنا السبكى، وسيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى، ومن المقرر طرحه فى عيد الفطر المقبل.

58661-محمد-عز-وحسن-الرداد
 

كما شارك عز خلال الفترة الماضية في الفيلم السينمائى "عقدة الخواجة" أما الفنان حسن الرداد، والذي تدور أحداثه الفيلم فى إطار كوميدى وأكشن ورومانسى، والفيلم تأليف هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكى، ومن المقرر عرضه فى إجازة نصف العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق