أمن سوهاج يضبط مرتكبي واقعة السطو على سيارة البريد

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 05:30 م
أمن سوهاج يضبط مرتكبي واقعة السطو على سيارة البريد
مدير أمن سوهاج اثناء معاينة موقع الحادث
دينا الحسيني

نجح ضباط مباحث سوهاج بالإشتراك مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات في تحديد وضبط مرتكبي واقعة السطو على إحدى سيارات البريد بسوهاج والاستيلاء على مبلغ 350 ألف جنيه.
 
 
ونجح فريق البحث الذي قاده اللواء عمر عبد العال مدير الأمن في كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، وأسفرت الجهود أن وراء ارتكاب الوقعة (8) أشخاص من بينهم أربعة من ذوي المعلومات الجنائية- مقيمون بدائرة مركزي شرطة أخميم ودارالسلام بسوهاج، واختباء أحدهم بمنطقة شق الثعبان بدائرة قسم شرطة المعادى بالقاهرة.
 
 
وتم ضبط المختبئ بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، واعترف أمام اللواء خالد الشاذلي مدير المباحث باشتراكه مع باقي المتهمين في ارتكاب الواقعة.
 
125668-WhatsApp-Image-2017-10-29-at-13.44.50
 
كما  أكدت التحريات إختباء باقى المتهمين بناحية الصوامعة شرق بدائرة مركز شرطة أخميم.. عقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية لضبطهم بمحل إختبائهم وحال إقتراب القوات بادر أحدهم بإطلاق أعيرة نارية فبادلته الإطلاق وتمكنت القوات من ضبط ثلاثة من المتهمين وبحوزة أحدهم عاطل، سبق إتهامهم فى 3 قضايا سرقة بالإكراه، سلاح، ضرب"  السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة وتبين إصابة أحدهم بطلق نارى بساقه اليسرى، كما تم ضبط السيارتين المستخدمتين فى إرتكاب الواقعة "نقل، إحداهما مملوكة لأحدهم والأخرى مُبلغ بسرقتها بنطاق محافظة الجيزة بمواجهتهم إعتفوا بإرتكاب الواقعة  بالإشتراك مع باقى المتهمين.
 
130700-WhatsApp-Image-2017-10-29-at-13.44.47

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة