كيف تحدث نجوم العالم عن الأسطورة الإيطالية جالويجي بوفون؟ (صور)

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 10:38 م
كيف تحدث نجوم العالم عن الأسطورة الإيطالية جالويجي بوفون؟ (صور)
بوفون
وليد لطفي

أبدي معظم نجوم العالم تعاطفهم مع الأسطورة الإيطالية جالويجي بوفون حارس عرين اليوفنتوس الإيطالي عقب فشل منتخب إيطاليا امس الأثنين امام السويد من تحقيق الفوز في إياب الملحق الأوروبي للتأهل للمونديال وفشل الأزوري في حجز بطاقة التأهل لتغيب شمس روما عن مونديال روسيا للمرة الأولي منذ 60 عاما والثالثة في تاريخه.

وتحدث الأسطورة بوفون عن إصرار منتخب إيطاليا في العودة من جديد.

Capture66
 

 


وتستعرض «صوت الأمة» مواساة نجوم العالم للأسطورة الإيطالية بوفون الذي انهي مشواره مع بطل العالم 2006 خاصة بعد فشل الصعود لروسيا  2018 من خلال موقع التغريدات القصيرة تويتر.

 

حرص عصام الحضري قائد منتخب مصر علي تكريم الإسطورة الإيطالية  بقوله "لا اجد الكلمات المناسبة،وعزائي الوحيد انني سأتواجد و سأحاول أن اعوض غيابك،كل حراس المونديال سيلعبون من أجلك يا أسطورة ".

 

 Capture3
 
 

وكتب  سيرجيو راموس مدافع منتخب اسبانيا وريال مدريد "كأس العالم سيفتقد بوفون،كن شجاعا يا صديقي، فأنت كبير جدا".

Capture
 

 

ونشر إيكير كاسياس الحارس الإسباني المعتزل وريال مدريد السابق  قائلا "أنا لا أحب أبدأ أن أراك في مثل هذا الموقف، أريد أن أراك كما كنت دائما  أسطورة، وأنا فخور لمقابلتك وفخور بأنني واجهتك عدة مرات،لا يزال لديك الكثير لإسعادنا في كرة القدم يا صديقي

 

Capture2
 

 

 

وكتب جاري لينيكر مهاجم إنجلترا السابق "يبدو أن بوفون لعب مباراته الأخيرة بقميص إيطاليا أمام السويد، سنفتقده كثيرا، كإنسان وكعملاق لحراسة المرمى".

Capture4
 

 

وقال فرانك ريبيري نجم منتخب فرنسا وبايرن ميونخ الألماني عن بوفون: "خصم عنيد وشخصية عظيمة،انت مثل أعلى لكل لاعب، واحترامي الكامل لمسيرتك الدولية الكبيرة".

Capture5
 

 

فيما ساند  نادي اليوفنتوس الذي يحرس عرينه الأسطورة بوفون "ارفع رأسك يا بوفون نحن جميعًا خلفك، فأنت فخر إيطاليا وأفضل حراس العالم".

الحضري

فيما حرص كل من البولندي ليفاندوفسكي والتشيلي ارتورو فيدال نجوم بايرن ميونخ الألماني والأسباني موراتا نجم تشيلسي علي نشر صورا تجمعهم بالأسطورة بوفون وتهنئته بإنهاء مشواره في المحافل الدولية.

Capture8
 

 

Capture10

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق