اليوم.. انطلاق دوري مرتبط السلة لفرق 16 سنة

الخميس، 16 نوفمبر 2017 03:00 ص
اليوم.. انطلاق دوري مرتبط السلة لفرق 16 سنة
كرة سلة "ارشيفية"
أحمد مسعود

 

تنطلق، اليوم الخميس، مسابقة الدورى المرتبط لكرة السلة، على مستوى فرق 16 سنة، حيث تقام 8 مواجهات على مستوى مجموعات البطولة الأربعة.

 

على مستوى المجموعة الأولى يلتقى كرة سلة الجزيرة نظيره الترام، والأوليمبى مصر للتأمين على صالة الاتحاد السكندرى، وفى المجموعة الثانية يلتقى سبورتنج مع 6 أكتوبر، الجيش مع الدخان على صالة سموحة، بينما يلتقى الزمالك مع هليوبوليس، وسموحة مع طنطا بسبورتنج بالمجموعة الثالثة، أما الاتحاد السكندرى فيواجه الاتصالات، والأهلى مع الشمس بصالة الشباب والرياضة بـ 6 أكتوبر على مستوى فرق المجموعة الرابعة.

 

 

 

5 ديسمبر دورى رجال كرة السلة

 

وعلى مستوى فرق الرجال أكد أحمد كامل، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة، أن المباريات تقام يوم 5 ديسمبر المقبل، نظرا لارتباط المنتخب بالتصفيات المؤهلة للمونديال والتى تقام بأنجولا فى الفترة من 23 وحتى 26 نوفمبر الحالى.

 

 17 نوفمبر قبل نهائى دورى مرتبط السلة

 

وكانت فرق سيدات كرة السلة قد خاضت منافسات الدور التمهيدى، وأسفر عن تصدر سبوتنج والأهلى وسموحة والشمس على مستوى المجموعات الأربعة.

 

بينما تقام منافسات الدور قبل النهائى من بطولة الدورى يوم 17 من الشهر الحالى، أى غد الجمعة وتستمر حتى 8 ديسمبر المقبل، وبالنسبة للنهائيات للترتيب من الثالث عشر وحتى السادس عشر فمن 17 نوفمبر وحتى 22 ديسمبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة