"خاص" محمد الحايس يكشف لـ"صوت الأمة" تفاصيل احتجازه بالواحات.. كنت أشرب 5 سم مياه في اليوم

الخميس، 16 نوفمبر 2017 05:39 م
"خاص" محمد الحايس يكشف لـ"صوت الأمة" تفاصيل احتجازه بالواحات.. كنت أشرب 5 سم مياه في اليوم
دينا الحسيني

روى النقيب محمد الحايس، معاون مباحث قسم ثان أكتوبر، ما حدث معه أثناء اختطافه واحتجازه من قِبل خلية الواحات التي تم تصفيتها والقبض على أحدهم، وقال: «كانوا- قاصدا الإرهابيين- ينزعون أظافري و يتعاملون بقسوة، حيث منعوا عني الطعام خلال الـ 13 يوما، وكانوا يسمحون لي بتناول 5 سم من المياه فقط».

وأضاف الحايس، في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»: «بسبب هذه الكمية القليلة من الماء دخل المستشفى العسكري وأعضائي متوقفة، خاصة الكلى»، مؤكدًا أن ما حدث داخل المستشفى إعجاز طبي».

ورفض الحايس التحدث عن تفاصيل المأمورية التي كان مكلفًا بها بصحراء الواحات وزملائه الذين استشهدوا، كما رفض التحدث عن معركة تحريره من يد تلك العناصر بمعرفة القوات الجوية أو التحدث عن هوية العناصر التي احتجزته قائلاً: "أسرار عمل".

وتابع أنه أصيب بقدمه إصابة بالغة، وينتظر إجراءات سفره إلى الخارج للعلاج، لتحديد إن كان هناك إمكانية حتى يعود كما كان من جديد، ويتمكن من الحركة والعودة لعمله أم لا، حيث أنه لا زال في حالة إعياء تحتاج لمزيد من الراحة، خاصة أنه يعاني أيضاً من آلام في اليد بعدما حاولت تلك العناصر نزع أظافره.

ووجه الحايس رسالة شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع أجهزة الدولة والقوات المسلحة التي شاركت عملية تحريره، ووجهت ضربة ناجحة على معاقل هؤلاء الإرهابيين.

واختتم تصريحاته، بأنه سيظهر اليوم مع الإعلامي عماد أديب، في لقاء مدته 5 دقائق؛ ليطمئن الجميع على صحته، ويقدم الشكر لزملائه وقياداته وجميع الشعب المصري الذي كان يتابع لحظات اختفائه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا