حسام البدري: تألق الشناوي في حراسة مرمي الأهلي "لا يحرجني"

الخميس، 16 نوفمبر 2017 10:46 م
حسام البدري: تألق الشناوي في حراسة مرمي الأهلي "لا يحرجني"
حسام البدري
أحمد مسعود

عبر حسام البدري المدير الفني للأهلي، عن سعادته بفوز فريقه 2 / 1 اليوم الخميس، علي الإنتاج الحربي في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الأسبوع التاسع للدوري علي استاد السلام.

 

وقال البدري، في تصريحات ما بعد المباراة في المؤتمر الصحفي، "الحمد لله على المكسب خصوصا أنه في ظروف صعبة بعد الفترة الماضية"، مضيفا "اعتمدنا على بعض العناصر غير الأساسية لاسيما مع عودة لاعبي المنتخب متأخرين بعد مباراة غانا".

 

وأضاف أن هدف تعادل الإنتاج حفز لاعبي الأخير في الشوط الثاني، مضيفا أن الفترات المقبلة المباريات ستكون أصعب بشكل أكبر لضيق الوقت بين اللقاءات، موضحا أن علي معلول، غاب عن لقاء الإنتاج، لاسيما بعدما شارك في مباراة تونس ولم يكن جاهزا بشكل كافٍ، مما تسبب في إصابته من جديد.

 

وأضاف أن الأهلي قدم مباراة جيدة في ظروف صعبة، موضحا أن إحراز أزارو للأهداف أمر مميز ويرفع الضغوط عنه، كما أن تألق الشناوي، في حراسة مرمي الأحمر، "لا يحرجني"، مختتما "الثلاثي في حراسة المرمى يؤدي بشكل مميز ولكن كل مرحلة لها عناصرها".

كان الأهلي قد فاز علي الإنتاج الحربي بنتيجة 2 / 1، في لقاء شهد تألق محمد الشناوي في حراسة مرمي الأهلي، وإحراز أزارو هدفي الأحمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق