بالأرقام 15 هدف للأبيض و هجوم الزمالك " لم يحضر أحد " ! (فيديو)

السبت، 18 نوفمبر 2017 04:03 م
بالأرقام 15 هدف للأبيض و هجوم الزمالك " لم يحضر أحد " ! (فيديو)
محمود علاء
أسماء عمر

في مفارقة غريبة نوعاً ما، نجح لاعبو الزمالك في تسجيل 15 هدف منذ انطلاق مسابقة الدوري العام كأقوى خط هجوم بالمسابقة، إلا أن مهاجمو الفريق الأبيض لم يساهموا بنصيب يذكر في هذه الغزارة التهديفية .

ورغم امتلاك الأبيض عدة مهاجمين أبرزهم كاسونجو وباسم مرسي وخالد قمر ومحمد الشامي إلا أن جميع أهداف الزمالك جاءت من جانب لاعبي الوسط والمدافعين.

1ـ 3 أهداف لمحمود علاء

سجل محمود علاء مدافع الزمالك 3 أهداف مع الفريق الأبيض من أصل 15 هدف بمسابقة الدوري العام، جاءت بواقع هدف في شباك النصر، هدف أمام وادي دجلة، وهدف أخير في بتروجيت  .

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/3RKKvvB3I7A" frameborder="0" gesture="media" allowfullscreen></iframe>

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/KD99rAcxtlU" frameborder="0" gesture="media" allowfullscreen></iframe>

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/SpyTHQ3ogBY" frameborder="0" gesture="media" allowfullscreen></iframe>

2ـ 11 هدف من لاعبي خط الوسط

فيما تصدر محمد أشرف روقة قائمة هدافي الزمالك برصيد 5 أهداف، روقة سجل أربعة أهداف للزمالك من ضربات جزاء بينما جاء هدفه الخامس من تسديدة كانت في مباراة الداخلية ضمن الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري في مباراة انتهت نتيجتها لصالح الأبيض .

فيما سجل مدبولي 3 أهداف مع الفريق الأبيض، كما سجل عبد الله جمعه هدف وحيد، وأحرز معروف يوسف هدف آخر، وشارك صلاح عاشور بهدف واحد أيضاً .

3ـ هجوم الزمالك يشارك بهدف وحيد لكاسونجو

سجل الكونغولي كاسونجو كابونجو لاعب ومهاجم الزمالك والقادم من صفوف الاتحاد السكندري في الصيف الماضي هدفًا واحدًا لصالح هذا الزمالك هذا الموسم ليكون الهدف الأوحد لمهاجمي الزمالك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق