محمد سعفان: نسعى لحماية حقوق العمال وتنمية الموارد البشرية لزيادة الإنتاج

السبت، 18 نوفمبر 2017 03:02 م
محمد سعفان: نسعى لحماية حقوق العمال وتنمية الموارد البشرية لزيادة الإنتاج
فعاليات الدورة التدريبية الثالثة عشر للحوار الاجتماعي
محمود عثمان

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن استراتيجية الوزارة تهدف إلى حماية ورعاية  العاملين وتنمية الموارد البشرية، من خلال توعية طرفى علاقات العمل بحقوقهم وواجباتهم والمردود الإيجابي لذلك على زيادة الإنتاجية والقدرات التنافسية والتصديرية.
 
 
جاء ذلك خلال فعاليات الدورة التدريبية الثالثة عشر للحوار الاجتماعي، اليوم السبت، لمبادرة "مصر أمانة بين أيديك" بمحافظة دمياط، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية لأطراف العملية الإنتاجية لتوعية العاملين وممثليهم، وأصحاب الأعمال وممثليهم بحقوقهم وواجباتهم.
 
 
وأوضح سعفان أن الهدف من المبادرة، التواصل مع أكبر قدر ممكن من العمال في أقل وقت، وتستمر الدورة لمدة 3 أيام بمشاركة مديرية القوى العاملة بالمحافظة، وبتمويل من صندوق تمويل التدريب والتأهيل التابع للوزارة، ويشارك فيها 131 متدربا من الشركاء الاجتماعيين، عمال وأصحاب أعمال وحكومة، من 16 شركة في قطاعات الغزل والنسيج، والصناعات الغذائية، وصناعة الأدوية، والصناعات التحويلية ، ومنتجات الألبان.
 
 
حضر الندوة سامي عبد العزيز سكرتير عام محافظة دمياط، ومحمد عيسى رئيس الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة، وعبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج، والسيد الخطيب مدير مديرية القوي العاملة بدمياط .
 
 
 
 
23732473_891104821045060_1240736645_o (1)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة