مساعد وزير الداخلية ينوب عنه في حفل تكريم أبناء الشهداء

السبت، 18 نوفمبر 2017 03:52 م
مساعد وزير الداخلية ينوب عنه في حفل تكريم أبناء الشهداء
مجدى عبد الغفار
دينا الحسيني

ألقي اللواء خالد حمدي مساعد وزير الداخلية لقطاع العلاقات والاعلام بوزارة الداخلية كلمة خلال حفل الاكريم الذي اقامته الوزارة لتكريم المتفوقين من ابناء شهداء الشرطة 
 
حيث قال أتقدمَ بتحيةَ تقدير وعرفان لأرواحِ شهدائنا الذين سطروا أسمائهم فى سجلاتِ الشرف والكرامة وأتشرف بدعوةِ حضراتكم للوقوف دقيقةَ حداد على أرواحهم الطاهره.
 
ونقل اللواء خالد حمدي  تحيات مجدى عبدالغفار وزيرِ الداخليه الذى يجعل رعايةَ أسر الشهداءِ فى أولوياتِ اهتماماتِه             
 
حيث قال في الكلمه التي القاها نيابة عن الوزير إن اللواء مجدي عبد الغفار يحرص على توفيرِ كافةِ أوجهِ الدعمِ والرعايةِ للاسر الشهداء الذينَ سجلوا فى صفحاتِ التاريخِ .. بطولات ستُعلِمُ الأجيالَ أن الخلودَ مرتبةً لا ينالُها .. إلا من وهبَ نفسَه لأمنِ الوطنِ فداءْ .. وستظلُ ذكراهُم تُدِعمُ وتؤكدُ على الدورِ المحورىِ والفاعل   الذى يضطلعُ به جهازُ الشرطةِ ورجالهِ الأوفياءْ بحسٍ وطنىٍ ضدَ كافةِ أنماطِ وأشكالِ الجريمهْ وفى مواجهةٍ قويةٍِ ضد خفافيشِ الظلامِ والإرهابْ .. لحمايةِ الوطنِ وضمانِ أمنهِ وأمانِ شعبهِ العظيم .
 
 
 وطالب مساعد الوزير للعلاقات والاعلام من ابناء الشهداء مواصله النجاح الدراسي  ليبرهِنوا أنكهم خيرُ خلفٍ للشهداء الأبرارْ .. وأنهم عاقدونَ العزمَ على إستمرارِ ومواصلةِ الكفاحِ حتى يحققوا مستقبلاً باهراً .. ويبعثوا لأرواحهم الطاهرةُ برسالةِ تقديرٍ وعرفانْ .
 
WhatsApp Image 2017-11-18 at 15.18.28
 

WhatsApp Image 2017-11-18 at 15.18.31
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق