ابراهيموفيتش vs مروان محسن « الأسود لا تتعافى مثل البشر»(فيديو)

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 07:00 ص
ابراهيموفيتش vs مروان محسن « الأسود لا تتعافى مثل البشر»(فيديو)
مروان محسن
وليد لطفي

شهد أول امس السبت عودة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، إلي الملاعب من جديد بعد التعافي من إصابته بالرباط الصليبي في الموسم الماضي والتي كانت كفيلة بإبعاده عن الملاعب 6 أشهر فقط دون إكمال شهر كامل من الموعد المحدد لعودته.

ويقدم «صوت الأمة» في السطور التالية مقارنة إصابة ابراهيموفيتش ومروان محسن الذي تعرض لنفس الإصابة منذ إصابته في مشاركته مع المنتخب الوطني الأول.

 

ابراهيموفيتش

اشترك السويدي ابراهيموفيتش مع فريقه في الدقيقة (76) من اللقاء أمام نيوكاسل يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد"، الذي انتهى بفوز "الشياطين الحمر" برباعية مقابل هدف وخرج اللاعب  بتصريح غريب بعد المباراة بأنَّ "الأسود لا تتعافى مثل البشر" في دلالة كبيرة عن اختلاف عقلية ابراهيموفيتش عن نظرائه خاصة في التحدي وإثبات الذات.

 

مروان محسن
 

وقدم ابراهيموفيتش في اول 15 دقيقة بعد الإصابة مستويات متميزة وبقوة شديدة من خلال مشاركته في الإلتحامات دون الخوف علي قدمه من تكرار الإصابة محاولا استعادة مستواه بسرعة لإحتلال مركز أساسيا مع مانشستر يونايتد.

 

وشارك إبراهيموفيتش مع المان يونايتد في 46 مباراة، الموسم الماضي، سجل خلالها 28 هدفًا (هداف الفريق)، وحصد 3 ألقاب "الدرع الخيرية، وكأس الرابطة، والدوري الأوروبي" وكان اللاعب قد أنهى تعاقده مع النادي، في 30 يونيو الماضي، قبل أن يوقع عقدًا جديدًا معه، لمدة موسم واحد، في 24 أغسطس.

فيما تترقب الجماهير المصرية عودة مروان محسن مهاجم النادي الأهلي إلى الملاعب والذي طال غيابه  لمدة 9 أشهر فى الوقت الذى كان متوقعا له أن يعود فى غضون فترة أقصاها 6 أشهر.

وكان اللاعب بدأ بالدخول في التدريبات الجماعية والمشاركة في جزء بسيط من التقسيمة إلا أن التقارير القادمة من ألمانيا تؤكد على أن اللاعب سيكون جاهزا 100% للمشاركة في المباريات أول ديسمبر المقبل، وسيتوقف أمر مشاركته للجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري الذي قد لا يشركه إلا في الدور الثاني من الموسم الحالي بشكل قوي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م