وكيل لجنة النقل والمواصلات يطالب رئيس الحكومة و7 وزراء ملواجهة مافيا أراضي الدولة

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 11:44 ص
وكيل لجنة النقل والمواصلات يطالب رئيس الحكومة و7 وزراء ملواجهة مافيا أراضي الدولة
النائب محمد عبد الله زين الدين
إبراهيم سالم

أشاد النائب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب بما أعلنه المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة، بسحب 4700 قطعة ارض من المستثمرين غير الجادين وانه لن يسمح بالمتاجرة فى اراضى الدولة مع وضع ضوابط لضمان اتاحة الاراضى للمستثمرين فى قطاع الصناعة بالاسعار المناسبة.

وطالب فى طلب إحاطة قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء و 7 وزراء، هم "الزراعة والسياحة والاستثمار والتنمية المحلية والأوقاف والأثار والنقل والمواصلات"، تقديم بيان شامل لمجلس النواب يتضمن إحصائية واضحة بالأرقام حول دور هؤلاء الوزراء فى الحفاظ على جميع أراضى الدولة سواء الزراعية أو السياحية أو الاستثمارية وغيرها متسائلا "هل لايزال مسلسل تسقيع أراضى الدولة مستمرا ؟".

كما تساءل النائب محمد عبد الله زين الدين، هل لايزال هناك مافيا المتاجرة فى أراضى الدولة من خلال استغلال النفوذ وبمساندة كبار المسئولين من وزراء ومحافظين وغيرهم والحصول على أراضى الدولة لأغراض زراعية او استثمارية او سياحية وغيرها ثم يتم بيع الأراضى والمتاجرة فيها كما كان يحدث فى العهود السابقة ؟ وطالب من رئيس الوزراء والــ 7 وزراء المعنيين بالقيام بدورهم فى الحفاظ على أراضى وأملاك الدولة، ومواجهة مافيا المتاجرة فيها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة