النائب رياض عبد الستار: "الوزراء لا بيرضوا يقابلونا ولا بيردوا على تليفوناتنا"

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 01:40 م
النائب رياض عبد الستار: "الوزراء لا بيرضوا يقابلونا ولا بيردوا على تليفوناتنا"
النائب رياض عبد الستار
رامى سعيد

أكد النائب رياض عبد الستار عضو مجلس النواب، أن مقترح النائب حمدى السيسى الموجه للدكتور على عبد العال رئيس المجلس، الخاص بضرورة توجيه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بإصدار تعليماته للوزراء أعضاء الحكومة بتسجيل أرقام المحمول الخاصة بأعضاء مجلس النوا، يعد مطلب عام للنواب.

وأوضح عبد الستار لـ " صوت الأمة " " أن الوزراء لا بيرضوا يقبلوا اعضاء مجلس النواب ولا بيردوا على تليفوناتهم"، على حد تعبيره، مشيرًا إلى أن النواب ممثلين عن الشعب المصرى، ولا يطلبون مطالب خاصة حتى يتم تجاهلها وعدم الاعتناء بها.

وشدد عضو مجلس النواب على ضرورة تسجيل كافة الوزراء لارقام اعضاء مجلس النواب باسماء دوائرهم، إضافة إلى ضرورة تسجيل رؤساء الهيئات الحكومة والشركات والقطاعات المختلفة، لأرقام أعضاء مجلس النواب.

وكان النائب الدكتور حمدى السيسى عضو مجلس النواب قد وجه طلب إلى الدكتور على عبد العال يطالبه بتوجيه المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء بإصدار تعليماته للوزراء أعضاء الحكومة بتسجيل أرقام المحمول الخاصة بأعضاء مجلس النواب، قائلا" لا يتجاوب معنا سوى 3 وزراء، مش هنطلب أى وزير علشان نقوله علشان خاطرنا إحنا نطلبهم فى مشكلات وكوارث".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق