الثلاثاء.. هؤلاء النجوم يحضرون افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ39

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 07:00 م
الثلاثاء.. هؤلاء النجوم يحضرون افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ39
عادل امام
محمد خليفة

باقي من الزمان أقل من 24 ساعة وتبدأ فعاليات وافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 39 له، وكشفت إدارة المهرجان عن أسماء النجوم والنجمات المصريين والعرب الذين سيحضرون الحفل غدا في قاعة المؤتمرات بالتجمع الخامس.

وعلى رأس هؤلاء النجوم الذي من المفترض تواجدهم على السجادة الحمراء بالافتتاح الزعيم عادل أمام ويسرا وأحمد حلمي وغادة عبد الرازق وغادة عادل وحسن الرداد وأسر ياسين ومحمد هنيدي وحسين فهمي ومصطفى فهمي ومحمود حميدة وليلى علوي ومنى زكي وعزت أبو عوف وشيرين عبد الوهاب وسمير غانم ودلال عبد العزيز وخالد النبوي وهاني رمزي وإلهام شاهين وسلوى محمد علي.

وسيحضر أيضا المخرج شريف عرفة ومحمود عبد المغني وإيناس الدغيدي وجمال سليمان وزينة وهند صبري وإيتن عامر ووفاء عامر ومى عمر وهشام ماجد ومحمد فراج والمخرج محمد سامى وداليا مصطفى وشريف سلامة وخالد الصاوى وحسام حبيب وهنا شيحة وإياد نصار ونجلاء بدر وإنجى المقدم ورانيا يوسف وباسم سمرة وصبا مبارك وريكو والمخرج يسرى نصر الله وإيمى سمير غانم وحسن الرداد.

ويعد هؤلاء النجوم الذى من المفترض أن يكونوا أول الحضور غدا في الافتتاح، وبخلاف ذلك هناك عدد من النجوم العالميين الذين سيحضره الافتتاح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق