اخبار ليفربول: إشبيليه يحقق رومانتدا تاريخية أمام ليفربول ويتعادل 3 / 3

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 05:00 ص
اخبار ليفربول: إشبيليه يحقق رومانتدا تاريخية أمام ليفربول ويتعادل 3 / 3
ليفربول
أحمد مسعود

اخبار ليفربول اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017، حيث شهد نادي ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، العديد من الأحداث كان علي رأسها إشبيليه يحقق رومانتدا تاريخية أمام ليفربول ويتعادل 3 / 3 في مباراة نارية  ..

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار نادى ليفربول الانجليزي، اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017..
 


إشبيليه يحقق رومانتدا تاريخية أمام ليفربول ويتعادل 3 / 3 في مباراة نارية

اخبار ليفربول اليوم.. حقق فريق إشبيليه تعادلا مثيرا أمام نظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري، محمد صلاح، بثلاثية لمثلها، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن الجولة الخامسة لدوري الأبطال الأوروبي.


رحلة تحويل السم إلى عسل.. 5 صعوبات في مسيرة محمد صلاح

اخبار ليفربول اليوم.. تمشي الحياة على إيقاع متبادل بين الصعود و الهبوط، صاحب الإرادة الحديدية هو فقط من يستطيع أن يخلق من أبعد نقطة في منحنى الهبوط بداية لإنجاز جديد يطغى على الإنجازات التي سبقته.


صلاح ينافس لوكاكو على الأكثر شراء في "fantasy premier league"

اخبار ليفربول اليوم.. يستمر البلجيكي لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد علي قمة قائمة اللاعبين الأكثر شراءا من مدربي لعبة الـ fantasy premier league))، بعد 12 جولة من الدوري الإنجليزي.

 

كلوب: صلاح لم يتخطى سقف توقعاتي بعد

اخبار ليفربول اليوم.. صرح المدير الفني لنادي ليفربول "يورجن كلوب"، أن الدولي المصري -محمد صلاح- لم يتجاوز سقف توقعاته بعد، حيث ينتظر منه مزيد من الأهداف والتألق بالتحديد في قمة الليلة المنتظرة أمام أشبيلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة