اخبار ريال مدريد: ريال مدريد يتأهل لدور الـ16 بسداسية في شباك أبويل

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 08:37 ص
اخبار ريال مدريد: ريال مدريد يتأهل لدور الـ16 بسداسية في شباك أبويل
ريال مدريد
أحمد مسعود

اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017، حيث شهد نادي ريال مدريد الاسباني، العديد من الأحداث كان علي رأسها ريال مدريد يتأهل لدور الـ16 بسداسية في شباك أبويل .

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار نادى ريال مدريد، اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017..

دوري أبطال أوروبا..ريال مدريد يتأهل لدور الـ16 بسداسية في شباك أبويل

اخبار ريال مدريد اليوم.. اكتسح ريال مدريد نظيره أبويل بسداسية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء فى الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة، من دوري أبطال أوروبا.

اخبار ريال مدريد اليوم..  أفادت تقارير إعلامية أسبانية اليوم الثلاثاء، بأن الفترة القادمة من المتوقع أن تشهد صراعا جديدا بين ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة على صفقة جديدة في الصيف المقبل.

كريستيانو رونالدو يسجل هدفين فى 5 دقائق لريال مدريد أمام أبويل

اخبار ريال مدريد اليوم.. سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدفين الخامس والسادس لفريقه ريال مدريد الإسبانى، فى مرمى مضيفه أبويل نيقوسيا، فى الدقيقتين 49 و 54 من زمن المباراة التى تجمع بينهما فى الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة، من دوري أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة 6 / 0 للريال.

اخبار ريال مدريد اليوم.. يعيش فريق ريال مدريد حالة من التراجع المخيب لآمال الجماهير فى منافسات الموسم الحالى من الدوري الإسباني، وهو ما يعد تناقضا كبيرا عن الموسم الماضى الذى شهدت تربعه على منصة التتويج باللقب.

اخبار ريال مدريد اليوم.. رفض الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، إجراء أى تعديلات على التشكيل الأساسى للملكى أمام أبويل القبرصى المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق