مستقبل وطن يستكمل نشاطه في حملة "علشان تبنيها" ويعلن عن جمع 17 ألف توقيع

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 06:55 م
مستقبل وطن يستكمل نشاطه في حملة "علشان تبنيها" ويعلن عن جمع 17 ألف توقيع
حملة "علشان تبنيها"
سامي سعيد

استكمل حزب مستقبل وطن نشاطه الداعم لحملة "علشان تبنيها" الداعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، حيث وقع اللواء خميس أبو الفضل، السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف على استمارة حملة "علشان تبنيها".

 فيما أعلن حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، عن جمع 17 ألف توقيع لحملة "علشان تبنيها" بمدن المحافظة، لمطالبة الرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

وأوضح عماد سيف أمين الحزب بالبحر الأحمر، فى تصريحات صحفية، أن عملية جمع استمارات الحملة بالمحافظة تجرى كل يوم خميس من كل أسبوع، مؤكدًا أنه من المتوقع أن يصل عدد التوقعات غدًا خلال عملية الجمع من المدن 19 ألف توقيع تقريبًا .

وقال محمد الصباغ القيادي بالحزب، إن مستقبل وطن وحملة عشان تبنيها تطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسة ثانية في انتخابات 2018، من أجل استكمال عصر الإنجازات والمشروعات القومية ومواصلة الحرب على الفساد وعلى الإرهاب الغاشم إلى غير ذلك من آمال وتطلعات للمصريين تتحقق بفضل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

قيادى بـ «مستقبل وطن»: هذا ما نهدفه من حملة "علشان تبنيها"
 

قال ماجد دياب، القيادى بحزب مستقبل وطن، إن الحزب يهدف من خلال حملة «علشان تبنيها»، إلى دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة وتشجيعه لخوض المنافسة، وذلك من أجل استكمال المشروعات والإنجازات التى تم إنشائها خلال السنوات الماضية.

وأشار دياب، إلى أن الدولة استطاعت خلال الشهور الماضية إنشاء عشرات المشروعات العملاقة، التى كان آخرها مشروع العاصمة الإدراية الجديدة، ومشروع الاستزراع السمكى الذى تم افتتاحه منذ عدة أيام، علأوة على تحديث القوات المسلحة المصرية بجعلها تمتلك أحدث الأسلحة والتكنولوجيا فى العالم برا وبحرا وجوا.

من ناحية أخرى، استكمل الحزب بمحافظة الشرقية، جولاته الميدانية لشرح أهداف ومبادئ حملة «علشان تبنيها» الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية للمواطنين بمراكز المحافظة.

 

أبناء الجالية المصرية فى البحرين يوقعون على استمارة "علشان تبنيها"

 

وقع عدد كبير من الجالية المصرية بالبحرين على استمارة حملة علشان تبنيها، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية.

يذكر أن حملة "علشان تبنيها"، تواصل جولاتها فى محافظات مصر، وحققت نجاحا كبيرا خلال فترة زمنية قصيرة، بعد أن شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين الذين حرصوا على توقيع الاستمارة والتأكيد على مطالبة الرئيس السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية، فضلا عن مشاركة أبناء الجاليات المصرية بالخارج في الانضمام للحملة والتوقيع على الاستمارة.

 

بـ8 آلاف توقيع.. موظفو الطيران المدنى ينضمون لحملة "علشان تبنيها"

 

انضم العاملون بمختلف قطاعات وشركات الطيران المدني، إلى الموقعين على الحملة الشعبية "علشان تبنيها"، لتأييد ترشح الرئيس عبد ألفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، ذلك عقب توقيع 8 آلاف موظف على استمارة الحملة، خلال 4 أيام من انطلاقها بمطار القاهرة الدولي.

من ناحيته، أكد المهندس جمال شعبان مدير العلاقات العامة بإحدى شركات خدمات الطيران، منسق حملة علشان تبنيها بقطاع الطيران المدني، عدم وجود أي ضغوط من رؤساء الشركات أو القيادات العاملة بالمطار على العاملين للتوقيع على الحملة.

وأوضح أنه جاري التسيق مع عددا من النقابات العاملة بالطيران المدني، للتوجه إلى مقارها لمشاركة أعضائها بالحملة، تنفيذا لطلب تلك النقابات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق