اليوم.. المصري في مواجهة سهلة أمام الأسيوطي بالدوري

الخميس، 23 نوفمبر 2017 09:00 ص
اليوم.. المصري في مواجهة سهلة أمام الأسيوطي بالدوري
مباراة المصري والاسيوطي
أحمد مسعود

 

 

تستكمل اليوم الخميس منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري العام بإقامة ثلاثة مباريات تجمع الأسيوطى بالمصرى البورسعيدى والنصر مع الانتاج الحربى والمقاولون العرب مع إنبى .

فى تمام الثالثة إلا ربع عصر اليوم يدخل فريق الاسيوطى إختباراً صعباً للغاية حينما يواجه المصرى البورسعيدى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعد خسارته فى الجولة الأخيرة من الداخلية بهدفين دون رد بينما فاز المصرى على المقاولون بهدف دون رد .

ويحتل المصرى المركز الثانى فى جدول الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 9 مواجهات فاز فى 6 وتعادل فى واحدة وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 13 هدفاً وسكنت شباكه ستة أهداف بينما يحتل الأسيوطى المركز الثالث عشر برصيد تسعة نقاط بعد أن لعب 8 مواجهات فاز فى 2 وتعادل فى 3 وخسر مثلها وسجل لاعبيه تسعة أهداف وسكنت شباكه 11 هدف .

وطالب حسام حسن المدير الفنى للمصرى لاعبيه باللعب بهدوء تام من أجل الخروج من المباراة بالثلاث نقاط فقط دون أي خسائر فنية للحفاظ على المركز الثاني أو القفز لقمة الدوري حال سقوط الإسماعيلي.

بينما تمسك على ماهر المدير الفنى للأسيوطى بقدرة فريقه على تقديم عرض قوى أمام المصرى وخطف النقاط الثلاث لإيقاف مسلسل نزيف النقاط .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق