جريزمان يرد الجميل لسيميونى ويضع حدا لصيامه عن التهديف

الخميس، 23 نوفمبر 2017 03:59 م
جريزمان يرد الجميل لسيميونى ويضع حدا لصيامه عن التهديف
جريزمان

انتفض انطوان جريزمان بعد تراجع مستواه بشكل مذهل عندما ساعد اتليتيكو مدريد على الفوز 2-صفر على روما فى المجموعة الثالثة بدورى أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء ليحافظ على آمال فريقه الضئيلة فى بلوغ دور الستة عشر.
 
وعندما تعرض المهاجم الفرنسى لصيحات استهجان من جماهير فريقه خلال مواجهة القمة ضد ريال مدريد فى التعادل السلبى يوم السبت الماضى انبرى دييجو سيميونى للدفاع عنه وقال إنه سيساند "أسرته" حتى النهاية.
 
ورد جريزمان الجميل لمدربه، وهتفت الجماهير باسمه أمام روما باستاد واندا ميتروبوليتانو، بهدف مذهل من لمسة رائعة ليمنح فريقه التقدم وينهى صيامه عن التسجيل.
 
وحول جريزمان تمريرة عرضية من انخيل كوريا فى الدقيقة 69 ليهز الشباك للمرة الأولى فى تسع مباريات ويريح سيميونى وجماهير فريقه.
 
وضمن كيفن جاميرو الفوز بالهدف الثانى فى الدقيقة 85 بتمريرة متقنة من جريزمان الذى وضع مواطنه فى مواجهة المرمى.
 
وعبر سيميونى عن ارتياحه خلال المؤتمر الصحفى عند سؤاله عن هدف جريزمان.
 
وقال "بدأنا فى الفوز بالمباراة فى الدقيقة الأولى عندما قامت الجماهير بتحية جزيرمان و(فرناندو) توريس. هذا الفريق يملك الكثير من الروح.
 
"كنا مصممين على الفوز ونجحنا فى ذلك. كان هدفا مذهلا نتيجة أداء هجومى رائع من الفريق كله".
 
ولم يقدم جريزمان هذا الموسم مستواه المعروف وعانى اتليتيكو بسبب ذلك ويحتل حاليا المركز الرابع فى الدورى الاسبانى بفارق عشر نقاط خلف برشلونة المتصدر وما يزال يواجه خطر الخروج من دورى الأبطال.
 
ويريد المهاجم الفرنسى استخدام هذا الهدف والفوز كنقطة انطلاق للأسابيع والشهور المقبلة.
 
وقال جريزمان "سنقاتل حتى النهاية. كنا نعلم أنه من المهم تحقيق الفوز اليوم وانتظار ماذا سيحدث بعد ذلك.
 
"أنا سعيد بهدفى وسعيد لزملائى الذين ساعدوني. أتمنى أن نتحسن كلنا وأنا فى البداية. أحاول تقديم أفضل ما لدى فى كل مباراة والآن يجب أن أواصل العمل".
 
وتابع "أمامنا مباراة رائعة (اخر مواجهة فى المجموعة ضد تشيلسى فى الخامس من ديسمبر كانون الأول) باستاد جميل. سنذهب إلى هناك لتحقيق الفوز".
 
ويتعين أن يفوز اتليتيكو وينتظر تعادل أو هزيمة روما على ملعبه ضد قرة باغ ليتأهل فى المركز الثانى خلف تشيلسي. وهذا أمر صعب لكن هدف جريزمان عزز من آمال فريقه.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة