رفع قضية حجر على والده..والأب أمام المحكمة:"اتغربت علشانه وضربنى وأهانى والطمع ملا عينيه"

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 07:00 ص
رفع قضية حجر على والده..والأب أمام المحكمة:"اتغربت علشانه وضربنى وأهانى والطمع ملا عينيه"
أرشيفية

بدأ الأب منهارًا يدافع عن نفسه بعد اتهامه بالجنون وطلب الحجر عليه وقال: "ربيت وكبرت 35 سنة ابنى وسافرت وعشت مرار الغربة عشان سعادة ابنى وبنتى، وبعد ما المرض تمكن من جسدى وطعنت فى العمر تخلى ابنى عنى بعد سفر ابنتى للخارج وعدم سؤالها عنى قرابة 5 سنوات".

وقف الأب المسن "طارق عبد النور" يتسند على عكازه داخل قاعة محكمة الأسرة بزنانيرى تملأ جسده الضعيف الإصابات بعدما فقد ابنه رشده وانهال عليه ضربًا وأجبره على خلع ملابسه أمام زوجته وأحفاده، ليعاقبه على رفضه التنازل عن منزله له ليبيعه ويستفاد من ثمنه.

وأضاف طارق، البالغ من العمر 67 سنة: "عندما رفضت طلبه ببيع منزلى الذى عشت فيه أحلى سنوات عمرى، وطالبته بالانتظار حتى أموت ليفعل ما يحلو له أصابه الجنون وهددنى، وعندما شكوت لزوجته عنفتنى فاتصلت بأبيها استعطفه، وعندما علمت بشكوتى لأبيها قالت لابنى "أبوك عايز يتربى"، فعنفنى وضربنى وأجبرنى لى خلع ملابسى فى عز البرد وتركنى أبكى عدة ساعات قبل اتصال الخادمة بالجيران الذين أبلغوا الشرطة فأنقذتنى من قبضتهما".

حرر الأب بلاغًا بقسم شرطة السيدة زينب اتهم فيه ابنه بالتعدى عليه ومحاولة إجباره على توقيع تنازل عن عقاره الذى يقدر بـ2 مليون جنيه، مؤكدًا أنه ما زال بكامل قواه العقلية وابنه هو الذى يعانى من خلل نفسى وأخلاقى بسبب طمعه وجحوده".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة