"مشروعات النواب" عن استهداف المصليين بشمال سيناء: هذه العمليات يقوم بها مأجورين

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 02:52 م
"مشروعات النواب" عن استهداف المصليين بشمال سيناء: هذه العمليات يقوم بها مأجورين
سعاد المصري
سامي سعيد

أدانت النائبة سعاد المصري وكيل لجنة المشروعات الصغير بالبرلمان ، الحادث الإرهابى الذى وقع اليوم  بشمال سيناء وذلك بعد قيام عدد من الإرهابيين باقتحام مسجد الروضة الكائن فى قرية الروضة غرب العريش وفجروا عبوة ناسفة بمحيط المسجد أثناء أداء صلاة الجمعه  اليوم، وتسبب الانفجار فى استشهاد عدد من المصليين ووقوع عدد من المصليين.
 
وأكدت وكيلة لجنة المشروعات بالبرلمان، أن الإرهاب يطل بوجهه القبيح ويقتل الأبرياء من المصليين، أثناء أداء  الصلاة وهذا ما يؤكد أن هذه العمليات يقوم بها عناصر مأجورة، تقوم بعض الجهات بتمويلها، وتدريبها وليس لهم علاقة بالإسلام تمام وإنما هم مأجورين لتشوية صورة الإسلام والمسلمين وضرب الإستقرار فى مصر والدول الإسلامية.
 
ونعت وكيلة لجنة مشروعات البرلمان، شهداء مصر الأبرياء الذين استشهدوا اليوم على يد تلك المجموعه الإرهابية الحقيرة، التى تستهدف الأمنين العزل أثناء تأدية فريضه الله، ومتمنية الشفاء العاجل للمصابين.
 
وكانت مصادر أمنية أكد أن عدد من الإرهابيين مسجد الروضة الكائن في قرية الروضة غرب العريش وفجروا عبوة ناسفة بمحيط المسجد أثناء أداء الصلاة، وتسبب الانفجار فى مقتل وإصابة عدد من المصلين وتلفيات بالمسجد. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق